مقاضي


ماهو الموقع

مقاضي عبارة عن موقع الكتروني يتيح لك استعراض المقاضي المنزلية المعتادة ومقارنة اسعارها بين المتاجر لتحديد السعر الأفضل اعتماداً على الربط مع مؤشر الاسعار من وزارة التجارة والأسعار الاخرى المدخلة في الموقع ، بحيث يمكن طباعة قائمة بالمقاضي التي تم اختيارها للزوار والمسجلين في الموقع ، كما يمكن للمسجلين في الموقع ارسال رسالة نصية قصيرة (SMS) أو إرسال قائمة المقاضي لتطبيق مقاضي لاجهزة الجوال المختلفة ، والمتوفر حالياً لجهاز الايفون.

الموقع يحتوى على قسم خاص بالرحلات البرية يعتمد توزيع ارسال القوائم لاكثر من شخص ، بحيث يمكن ارسال جزء من متطلبات الرحلة الى احدى جهات الاتصال ، وارسال جزء آخر الى جهة اتصال اخرى بحسب جهات الاتصال المتوفرة والتي يتم تحديدها اثناء الارسال.

مميزات الخدمة

1. التسجيل مجاني في الموقع.
2. مقارنة اسعار المتاجر بناء على الدولة والمدينة ، وتحديد السعر الاقل للمنتج المحدد ، بحيث يتم التعرف على الزائر عن طريق رقم IP أو عن طريق الملف الشخصي للمسجلين في الموقع.
3. الموقع مرتبط الياً بمؤشر الاسعار من وزارة التجارة.
4. تحديد السعر الأقل بناء على اختيار المستخدم للمنتجات واعطاء خيارات اخرى لتحديد المتجر.
5. امكانية ارسال الرسائل بقائمة المقاضي بواسطة الرسائل النصية القصيرة (SMS) أو على تطبيق الجوالات المختلفة والمتوفر على الايفون حالياً.
6. يوجد قسم للعروض الخاصة للمنتجات المضافة في الموقع.
7. يمكن للمستخدم اقتراح اضافة تصنيف أو منتج معين ، حيث تتم مراجعته من إدارة الموقع وقبول او رفض الاضافة وذلك عن طريق المسجلين في الموقع.
8. يمكن للمتاجر الدخول على الموقع وتحديث اسعار المنتجات لديهم أو اضافة العروض الخاصة.
9. يوجد قسم خاص بالحلويات والمناسبات ، يستعرض المنتجات والاسعار في المتاجر المخصصة بهذا النوع.
10. يوجد قسم خاص بالرحلات البرية ، فكرة القسم تعتمد على توزيع قوائم طلبات الرحلة على أكثر من شخص ، بحيث يتم ارسال رسائل بالقوائم بنفس فكرة المقاضي.
11. اضافة الاصناف والمنتجات المفضلة بحيث يسهل العودة لها لاحقا للاختيار منها وارسالها أو طباعتها.

مميزات للمسجلين في الموقع

1. يتم منح المسجلين في الموقع رسالتين مجانية شهرياً ، يمكن استخدام الرسائل لارسال رسالة نصية قصيرة (SMS) وهي تستهلك 70 حرف للرسالة ، ويمكن استخدامها كرسائل لتطبيق الجوال وسيتم خصم رسائل من رصيدك في كل مرة يتم فيها ارسال رسالة مقاضي لتطبيق الجوال بغض النظر عن طول الرسالة.
2. اضافة جهتين اتصال في قائمة جهات الاتصال وتحديد طريقة الارسال (جوال ، ايفون) ، بشرط ان يتم اضافة البريد الالكتروني لمستقبل الرسالة على تطبيق الايفون.
3. امكانية الحصول على رسائل مجانية اضافية.

طريقة الاستخدام

1. الدخول على موقع مقاضي (http://www.magadhy.com)

2. سجل في الموقع من صفحة التسجيل ، ستصلك رسالة التفعيل على رقم جوالك ليتم التأكد من صحة المعلومات ، ثم يتم تسجيل الدخول.

3. قم باضافة جهات الاتصال من صفحة قائمة الاتصال

4. يمكن اختيار الاصناف ومقارنة الاسعار من القوائم

5. الضغط على اضافة في سلة التسوق

6. يمكن استعراض سلة المقاضي بالضغط على زر انهاء التسوق ليتم عرض سلة التسوق والتي يمكن عن طريقها مراجعة القائمة ، والتعديل على اختيار المتاجر ، بالاضافة الى امكانية كتابة مقاضي خاصة والضغط على تحديث سلة التسوق (لحفظ التعديلات إن وجدت) ، ثم الضغط على ارسال

7. اختيار جهة الاتصال التي سيتم ارسال الرسالة لها ، ثم الضغط على ارسال

طريقة الحصول على رسائل مجانية

1. يجب أن تكون مسجلاً في الموقع.
2. تحصل على رسالة اضافة شهرياً عن طريق تسجيل الدخول في Facebook و Twitter والضغط على الازرار في صفحة الدعوات لمتابعتنا ومشاركة الموقع على فيسبوك و تويتر.
3. تحصل على رسالة اضافة عن كل دعوة لمستخدم يقوم بالتسجيل في الموقع ، لارسال الدعوات يمكن الدخول على صفحة الدعوات.

تطبيق مقاضي للايفون

1. يمكن تحميل التطبيق عن طريق الدخول على الصفحة الرئيسية والضغط على زر تحميل البرنامج ، أو عن طريق البحث في ITunes عن مقاضي.
2. بعد تحميل التطبيق يجب التسجيل عن طريق البرنامج ، اذا لم تكن مسجلاً في الموقع

3. بعد التسجيل ، يمكن الدخول على الخدمة عن طريق التطبيق بادخال اسم المستخدم وكلمة المرور

4. لاستقبال قوائم المقاضي ، يجب أن يتم اضافتك كجهة اتصال عن طريق الموقع للحساب الذي سيقوم بارسال المقاضي ، فلو افترضنا على سبيل المثال انك قمت بالتسجيل عن طريق تطبيق الايفون ، وقامت (الزوجة/الأخت/الأم .. الخ) بالتسجيل عن طريق موقع مقاضي ، يجب أن يتم الدخول عن الحساب الذي سيقوم بارسال قائمة المقاضي ، ثم الدخول على (جهات الاتصال) في الموقع ، ويتم اضافتك من ضمن الجهات ، بادخال رقم الجوال والعنوان البريدي الذي قمت بالتسجيل به ، ثم اختيار نوع الارسال (ايفون).

5. يمكن بعدها استقبال قوائم المقاضي التي يتم ارسالها عن طريق الموقع ، على تطبيق الجوال

6. يمكن الدخول على القائمة المرسلة بالضغط عليها لتظهر التفاصيل

7. كما يمكن الدخول واستعراض العروض الخاصة عن طريق التطبيق

الخدمة مجانية يمكن الاطلاع عليها وتجربتها والاستفادة من جميع الخدمات المقدمة ، اذا اعجبتك ارجوا التصويت لتطبيق الايفون على المتجر ومشاركة الموقع لنستمر في تطوير الخدمات ، ومراسلتنا باقتراحاتكم وملاحظاتكم ..


تابعوا جديد شبكة أبونواف على فيس بوك وتويتر

   


تعليقات 6

  1. ماشاء الله موقع اكثر من رااااائع بيخدمْ المجتمع واتوقع له مستقبل باهر

  2. اخووووي والله بودي اجرب ……. لكن كيف ياخذ حسااااابه ومتى التوصيل والطريقه هي آآآمنه لآني متردد

  3. شكرا على تعليقاتكم ، سيتم بإذن الله تطوير المشروع بشكل افضل في الفترة القادمة .. لتوضيح بعض النقاط ، فالخدمات المقدمة من الموقع كالتالي: 1. استعراض الاصناف والمنتجات. 2. مقارنة الاسعار بين المتاجر. 3. تنظيم قائمة المقاضي ، طباعتها ، ارسالها برسالة SMS أو لتطبيق الايفون. 4. الاحتفاظ بالقوائم المرسلة لاستخدمها لاحقاً. 5. اضافة القوائم في المفضلة لتسهيل عملية التسوق. 6. الموقع مرتبط بمؤشر الاسعار من وزارة التجارة في السلع الاساسية ، ويتم تحديث باقي المنتجات عن طريق فريق الموقع 7. الموقع لا يقوم بالتوصيل (على الاقل في الوقت الحالي) بالنسبة لتطبيق الايفون: تطبيق الايفون باختصار يقوم باستقبال الرسائل التي ترسل من الموقع ، على سبيل المثال يقوم المستخدم (الزوجة ، الاخت … ) بالتسجيل في الموقع واضافة مستخدم الايفون (الزوج ، الاخ … ) كجهة اتصال وذلك عن طريق رقم جواله وايميله الذي قام بالتسجيل به في تطبيق مقاضي ، بعدها يمكن ارسال القوائم عن طريق الحساب الذي قام بالتسجيل في الموقع (الزوجة ، الاخت … ) ، واستقبالها عن طريق الحساب الأخر (الزوج ، الاخ) داخل تطبيق الايفون .. الميزة الرئيسية لاستخدام تطبيق الايفون هي: 1. استقبال قوائم المقاضي من الموقع (كما في المثال السابق) 2. القوائم ستكون منسقة ، مرتبة بالاقسام ، تساعد على عملية التسوق . 3. تحتوي على الاصناف والمقاضي الخاصة كقائمة من ضمن المقاضي. 4. الاحتفاظ بالقوائم في التطبيق للعودة لها لاحقاً. 5. استخدام الرسائل المجانية في الموقع بشكل اكثر فعالية ، حيث ان الرسالة الواحدة لتطبيق الايفون يتم احتسابها برسالة واحدة فعليا بينما الارسال كرسالة نصية قصيرة يتم احتساب الرسائل بـ 70 حرف للرسالة. الخدمة مجانية بدون رسوم لاستقبال الرسائل سواء على الايفون او الرسائل النصية القصيرة ، لكن كمية الرسائل المتاحة محددة في الموقع ، ويمكن الحصول على التفاصيل عن طريق صفحة عن الموقع http://www.magadhy.com/mag/help

  4. الله يعطيك الصحة و العافية على هذا الاختراع من أجل التسوق انت جالس في منزلك و تتسوق عبر الأيفون يا أخي بدر…هي فكرة حلوة…بس ما تزيدو علينا في الثمن، و تحسبولنا المواد التي تسوقتها لنا غالية في الأثمان…و تحسبو علينا كمية كبيرة من الضرائب…ذا هو لكان كذا نبقى نتسوق احنا و بس بنفسنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول