مقاتلو سيميوني في مواجهة البرشا ومويس يعلنها لن نخسر الليلة


إبتداءً من الليلة حتى أسبوع كامل ستتوجه أنظار العالم كله إلى بطولة دوري أبطال أوروبا، ويشهد إفتتاح دور الثمانية الليلة مبارتين من العيار الثقيل لبرشلونة في مواجه أتلتكو مدريد والآخرى لمانشستر يونايتيد في مواجه بايرميونخ.

وبالحديث عن النادي الإسباني التي تصدر الليجا في ظل وجود العملاقين ريال مدريد وبرشلونة فإنه يعد خصماً شرسا للبرشا هذه الليلة في مسابقة دوري أبطال أوروبا من الدور الثمانية، وفي لقاء صحفي لمدري الأتليتكو ديجو سيميوني :” أعتقد أن مبارتنا غداً هي الأصعب من كل لقائتنا مع البرشا، إذ إن برشلونة يمتلك أقوى خطوط الهجوم لما فيه من لاعبين مهاريين لذا فعلينا أن ندافع جيداً ونستفيد من كل الفرص التي تتاح لنا”.

وأضاف أيضاً:” بأننا اليوم في لقائنا مع برشلونة ذاهبون للقتال ولتكريم تاريخ نادينا، لأن برشلونة في هذه الفترة يعد في أفضل حالاته وكلنا شاهدنا ماذا فعلوا في مدريد، هذا كله لا يزيدنا إلا إصرار وعزيمة، وأنا أمتلك الأسلحة اللازمة سواء في الهجوم أو الدفاع، وسنرى الليلة من هو الأجدر بالتأهل”.

وقال لاعب خط وسط أتليتكو مدريد تياجو :” إننا الليلة نقاتل ضد فريق كبير في أوروبا يمتلك إمتيازات كبيرة وهذا الشئ ما يجعل الناس يعتقدون بأننا الجهة الأضعف وهذا أمر جيد بالنسبة لنا إذ إننا نعد مثل روبن هود لكرة القدم، ولتشهد الليلة على أتلتكومدريد ونحن جاهزون للمعركة”.

ومن جه أخرى فقد عبر مدرب نادي برشلونة جيراردو مارتينو :” أتليتيكو قد تفعل أشياء عظيمة هذا الموسم والموسم الماضي كذلك، وهم الآن في تطور كبير ونحن في مواجه معهم فيما تبقا من الموسم في ثلاثة مباريات لابد من وضع كل طاقتنا بتلك المواجهات، وكل ما علينا اليوم فعله الليل هو الفوز أمامهم وتسجيل أكبر قدر ممكن من الأهداف”.

وبالذهاب بعيداً إلى إنجلترا وبالتحديد من ملعب أولدترافورد ليحل بايرن ميونيخ – حامل لقب البطولة – ضيفاً على مانشستريونايتيد الذي يمر بحالة من أسوء حالته هذا الموسم وتدهور تام في المستوى وخسارات من كبير وصغير الفرق الإنجليزية وحتى الأوروبية الأخرى.

ولكن في ظل هذا المستوى السئ إلا أن المدرب ديفيد مويس يأمل في تقديم مبارة كبيرة من جانب اليونايتيد، وقال مويس في لقاء صحفي :” أن بايرميونخ من أقوى فرق أوروبا وإنه فريق جيد ويمتلك مدرباً جيد أيضاً وأنا أهنئهم على الفوز في دوري الدرجة الاولى الالماني “بوندوزليجا”، وأنا أعتقد أن الضغط متوازن بين الفريقين ونحن نريد الفوز بالمبارة بقدر ما يريد البايرن”.

وقال مدرب بايرن ميونيخ جوسيب جوارديولا :”نحن ضد مانشستر يونايتد الليلة وإنهم واحد من أهم الأندية في العالم بغض النظر عن وضعهم الحالي، وبمجرد إلقاء نظرة إلى الوراء من 10 إلى 15 عاما الماضية تحت قيادة السير اليكس فيرغسون فإنه لا يزال لديهم لاعبين جيدين جداً، وآمل أن نتمكن من إنتاج الأداء الجيد الليلة”.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقاتلو سيميوني في مواجهة البرشا ومويس يعلنها لن نخسر الليلة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول