مـكسات : بنت عمرها 3 وتحب + شقشقني الموضة الجديدة … المزيد


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
أحب أرحب بكم من جديد كما أود شكر قناة صح على هذا الإبدآع وفكرة البرنامج
وأتمنى لها الإستمرارية على هذا المنوال ومن أفضل إلى أفضل إن شاء الله لكن الله لا يهينكم
إذا إحتجتوني في مقابلة ولاتصوير تروني موجود وفاضي 24 ساعة فلا تتردووا ولا تخجلوا مني ،، تحصلوني متصل في شبكة أبو نواف .

مـ ك س ـات بمعنى كوكتيل أي مواضيع منوعة
/


/

من أغرب الأخبار إللي سمعته في حياتي إنه بنت صغيرة عمرها 3 سنوات تبكي وتنوح وتبكي وتبكي .. هذا كله لأنها تحب نجم عمره 16 سنة … ! لا إللي زاد الخبر إستغرابا إنها تتمنى تتزوجه … ! ( عجيييب ) ا
العالم صاروا يفهموا ويحسوا الحب وهم 3 سنوات ؟ عاد إيش بقوا للعالم ؟
أنا ما فهمت الأمور هذه إلا لما وصلت الثانوية … لكن الظاهر فيه معلمين صغار ( حطموني ) ا

/
تستطيعون البحث عن الخبر في قوقل إن أردتم بعنوان
[ بنت في الـ3 سنوات تحب وتتمنى تتزوج ]


/

مافيه شيء يحلي قناة الأخبار إلا
مضاربة عجائز على الهوا مباشرة ،، طلعوا شديدين والله والثاني ما يتفاهم


/

صراحة يصلح دعاية لمعجون أسنان << معجون أسنان منتهي الصلاحية

/

ومشاركة من أخي العزيز( فيصل العتيبي – faisal otaibi ) شكرا لك
…………
طبعا في ناس فاهمين قوقل غلط .. أنا خابر إنه محرك بحث لا غير
لكن أيامنا هذا قوقل في السيارات والمطاعم والبقالات والتاكسيات وقريبا … قوقل للصرف الصحي ( الله يكرمكم )

/

ودي أفهم نوع المخ إللي راكبة في راسه ؟!
لكن كما يقول المثل المجنون ( للتهور جنون وللعبقرية فنون ) لكن للأسف الشخص هذا
لا متهور ولا عبقري … ناسي عقله بالبيت

/

طيحني ، لبسني ، إسحبني ، طرطعني ، خربشني ، ناظرني ….. . إلخ
كل هذا لا يسوى مع الموضة الجديدة شقشقني

/

كنت أذكر إنه بطعم الكتشاب والباربكيو ( المشويات ) <<< أحلى أحلى تعلمنا إنجليزي
لكن الظاهر إنه فيه أكثر من طعم …… قريبا في بقالتنا في 2090

/

أساس نجاح كل بقالة في الحارة أن يجتمع لوحته بـ 3 أساسيات
( الفطانة + البساطة + الواقعية ) … مثل محل الدراجات هذا

/

ما تحسون إنه الموية مرة مندفعة كأنه الجاذبية لفوق !! شافطين الموية من بحيرات آسيا كلها …

/

حرام إللي علمك تسوق دباب .. فضحت بلدك قدام العالم يآخي
( إذا كنت غشيما فلا تتلقف وتسوق دباب فنهاية لقافتك خطورة )

/

لا تعليق صراحة … نفسي أعرف إيش الكائن الحي هذا !

/

واحدة من الإثنين لا ثالث لهما
إما : ( سوبرمان ويطلع رصاصات من إصبعه ، وهذا شيء مستحيل طبعا … لأنه سوبرمان ما سواها ) .
أو : ( واحد غشيم بيصرفونه عشان ما ينهي ويموت خويانه إللي حوليه … للجنون فنون ) .

/

كلنا نعرف إنه من أهم ميزات الجوالات إنه ينفعك وقت الورطة
إما تتصل على خويانك لمساعدتك أو علطول تصك الجوال في راس واحد وتنتهي همك

/

هذا لما راحت لحديقة الحيوانات شافت نمر

/

اللي يقدمون عسكرية عندهم ، يتيح لهم تفصيل لبسه الرسمي بنفسه

/

والله إنك ــــــــــــــــ .
صراحة لا تعليق طلع فطور اليوم وحقت قبل يومين وربع بالإضافة العصير اللي يشربه
ما ادري كسل ولا يبي يشم ريحة إستفراغه …. غريبة والله

/

سرقة ولا أروع .. لو شفتوا أحسن منها قابلوني

/

إيه الله لا يهينكم ،، البطيخة جوة الثلاجة … قصوها عدل 🙂
هذه دورة تقطيع البطيخة وإللي يبي يسجل يكتب لي في التعليق

/

الله الله على الإبدآع … يآخي وينك لما يسوون بطولات سباق الدبابات

/

الإبتسامة مفتاح القلوب …. هذه عرفناها
لكن بقس في وجه أخيك مفتاح إيش ؟

/

يلا ثلاااام انتظرونا في رثالتنا القادمة

/


هذا و إن شاء الله ما طولنا عليكم حبايبي
لا تنسوني من دعواتكم الصالحة ، وإن شاء الله عجبتكم الرسالة
———————

/


تعليقات 30

  1. هع هاع هوع هيع الله يرجك يا شيخ انا ابغى اسجل في الدوره بس حلو دعاية المعجوون .. والله الشايب يحليله فيه حيل يطق ذاك سدحه على الأرض خخ

  2. تسلم يا حبيبي وبيض الله وجهك على الرساله الرائعه جدا وننتظر المزيد تحياتي خالد القحطاني

  3. والله لسمآجه عنوان انت وصور بس والله مو منك من التعليقات على الصور يآخي مدري تبينا نسلكلك والا مدري عنك تدرب زين وترك السخآفاآت

  4. بصرآحه انوآع السمآجـــه وثقــــل الدم في التعليقـــــات …يآ ليت تنزل موضوعك بدون تعليق .. يعطيك العافيه

  5. هههههههههههه تعليقاتك حييل عجبتني و الصور بعد و الي يتكلمون عن السمآجه مدري وش نوع الاحسسآس عندهم ؟؟ وآصل وآصل وآنآ آول مره ارد على رساله من قروب ابو نوآف ,,

  6. ما احب احطم .. بس مرة بياخة .. خصوصا خصوصا مقطع الفديو .. و لا البيطخ ..<< وش تحس فية ؟؟B

  7. هههههههههههه الصراحه التعليق مناسب الصور وزادها فكاهه الله يعطيك العافيه مشكوور

  8. السلام علكيم..اود التنبيه الى حرمة وضع صور فيها عورات مثل شقشقني..حتى لاتقعون في الاثم.. وجزاكم الله خيرا

  9. السلام عليكم أخي للمزح حدود و ذلك بما حده لنا الاسلام أولا انت استهزأت بمقاتل في سبيل الله و انت و الله لا تسوى ضفره حتى و ان كنت لا تقصد فانتبه لكلامك انتقي مواضيعك… مو بس (نسخ و لصق)

  10. اما العود فيه حيل يطق .. :$ واللي يقول ان فيه استهزاء بالمجاهدين كيف باللهي.؟؟؟B بالعكس شي غريب انه يراكض بينهم وحاط اصبع كنه مسدس ّّ!!! وين الاستهزاء الله يصلحكم

  11. تستحق كل النجوم جميل جدا كل الصور والتعليقات كانت مواكبه للصور وموفقه تحياتي

  12. مجهود طيب واتمنى تكون المواضيع مفيده وذات قيمه يستفاد منها وهذا اول تعليق لي مع تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مـكسات : بنت عمرها 3 وتحب + شقشقني الموضة الجديدة … المزيد

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول