مغامرة من نوع خاص لأحد راكبي الأمواج المحترفين


المتهور “خورخي جيل”، صاحب ال19 عاماً، قام بصنع مغامرة من نوع خاص، وهي التزلج على طول ممر مائي شمال بوسطن، الولايات المتحدة الأمريكية، والشيء الأكثر خطورة هو أن هذا الشاب قام بالامساك بحبل طويل مربوط بسيارة فيراري F50، لتسحبه بسرعة فاقت ال80 ميل في الساعة أي حوالي 128 كيلومتر في الساعة.

مغامرة ركوب أمواج متهور فيراري

هذا العمل كان موثق بجميع تفاصيله من خلال كاميرا كانت مثبتة على السيارة وكاميرا أخرى مرفقة مع الشاب، ليقوم بتصوير ما قام به من مغامرة مثيرة، ورفع ما تم التقاطه على اليوتيوب.  ولكن الشيء الذي لم يكن في الحسبان هو أن الشرطة فتحت تحقيقاً في شأن صاحب هذا الفيديو، لمخالفته القوانين العامة بهذا الفعل.

مغامرة ركوب أمواج متهور فيراري

ما تم عرضه في الفيديو هو عمل متهور بشكل كبير، إذ إنه معروف عن هذه السيارة التي تعود لأعوام التسعينات بسرعتها القصوى التي من الممكن أن تصل إلى 200 ميل في الساعة، وهي سيارة سباق الطريق القانوني، وكذلك فإن هذا الشاب يعتبر أحد أبطال التزلج على مستوى العالم، والذي انطلق بسرعة وصلت إلى حوالي 84 ميل في الساعة، فوق سطح الممر المائي الضيق.

مغامرة ركوب أمواج متهور فيراري

“جيل” حصل على خمسة ألقاب وطنية سابقة، وقال بعد نشره للفيديو :” كنت في البداية متوتراً بعض الشيء، إذ إن أقصى سرعة وصلت إليها في التزلج على الأمواج هي 20 ميل في الساعة أي حوالي 32 كيلومتر في الساعة، ولكنني ذهب الآن بشكل أسرع بكثير مما تخيلت، والشيء الذي زاد من حدة توتري هو عندما سمعت صوت محرك الفيراري، ولكن أخيراً أنجزت العمل بكل نجاح أنا سعيد لذلك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مغامرة من نوع خاص لأحد راكبي الأمواج المحترفين

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول