مع (Vittel) وداعًا للعطش بعد اليوم (3 صور+ فيديو)


ينصح الناس باستمرار بضرورة ترطيب أنفسهم كل يوم عن طريق شرب الكثير من الماء، لكن كثيرًا ما يسرقهم الوقت؛ ليكتشفوا مرور وقت طويل دون شرب رشفة ماء واحدة. لذا قامت شركة فرنسية تسمى (Ogliv Paris) بابتكار زجاجة الماء (Vittel)، مزودة بمنبه يتم ضبطه؛ ليقوم بالتذكير بشرب الماء كل ساعة خلال اليوم.

Vittel

وللوهلة الأولى قد تبدو زجاجة (Vittel) وكأنها زجاجة مياه عادية، لكن مع تدقيق النظر سنلاحظ الاختلاف، حيث يوجد موقت صغير في غطاء الزجاجة. وعن طريقة استخدام الزجاجة، يتم إغلاق غطاء الزجاجة، وشده، وضبط المنبه، وبعد ساعة من ذلك، سيتحرك زنبرك صغير داخل الغطاء، رافعًا علمًا صغيرًا؛ ليلفت انتباه الشخص.

زجاجة مياه

وتعد هذه الزجاجة جزءًا من تجربة؛ لمعرفة إن كان ذلك سيساعد الناس على شرب الماء أم لا، وبحسب نتائج الشركة المصنعة، فلوحظ أن ذلك ساعد الناس في شرب كميات أكبر من الماء طيلة اليوم. ولا توجد معلومات حتى الآن عن موعد إطلاق زجاجة (Vittel) إلى الأسواق.

زجاجة مياه

ينصح الأطباء بضرورة شرب 8 أكواب من الماء، لما له من فوائد كثيرة، منها: يجدد حيوية خلايا الجسم، يخلص الجسم من السموم، والرواسب، يمنح البشرة الرطوبة والليونة، وينشط وظائف الكلى، وينظم درجة حرارة الجسم، وغيرها.

 (الرجاء خفض الصوت؛ لاحتواء الفيديو على موسيقى)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مع (Vittel) وداعًا للعطش بعد اليوم (3 صور+ فيديو)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول