مع (Tzukuri) وداعًا للنظارات الشمسية المفقودة


من أسوأ الأمور التي قد تحصل أن نضيع نظاراتنا الشمسية، خاصة وإن تم إنفاق مبلغ كبير لشراء إطار جيد للنظارة، ما يعني أننا قد أضعنا أموالنا هباء. أما اليوم، فلا داعي للقلق على النظارات المفقودة.

 فقامت شركة (Tzukuri) للنظارات بإطلاق نظارة بإطار يعمل بالطاقة الشمسية، مزود بمجس مرتبط بالبلوتوث، يتصل مباشرة بالهاتف الذكي، والذي سيرسل تنبيهات لهاتف الشخص؛ ليخبره بمكان النظارة المفقودة. ويبلغ ثمن هذه النظارة 207 يورو، أي ما يعادل 350 دولار.

Tzukuri

وعن آلية عمل النظارة، فيتم إرسال التنبيه من النظارة إلى هاتف صاحبها إن كانت مفقودة على بعد 5 – 15 متر، وتشتمل التنبيهات على المكان الذي توجد فيه النظارة، حتى وإن كانت في أماكن مفتوحة بشكل كبير.

Tzukuri

وستتوقف التنبيهات عن العمل إن ترك الشخص نظارته الشمسية في المنزل في يوم مطير، أو إن كان موجودًا في المنزل، أو في مكان عمله. وستستمر النظارة بالعمل؛ كون المجس يعمل بالطاقة الشمسية.

توجد 6 إطارات مختلفة للنظارات، وجميعها مستوحاة من تصاميم شهيرة، أو من رموز ثقافية. فتوجد إطار أتيكوس، وهي شخصية من فيلم سينمائي شهير، وإطار فيتزجيرالد، والذي تم تصميمه للرئيس الأمريكي الأسبق جون كينيدي، وإطار فورد للمصمم، والمخرج توم فورد، والإطار المستدير الذي اشتهر الموسيقي جون لينون بارتدائه.

نظارة شمسية

وقالت الشركة في تصريح لها:” لقد تم تصميم الإطارات في اليابان، على يد أهم الحرفيين في العالم، فتتميز النظارة بإطاراتها ذات الجودة العالية، وبعدساتها المضادة للخدش، مع حماية 100% من الأشعة فوق البنفسجية الضارة. وبعد تحليل آلاف الوجوه، تم تطوير إطارات تناسب عددًا كبيرًا من الوجوه، وكانت النتيجة تصميم أفضل 6 إطارات”.

نظارة منطورة

وتخطط الشركة لإطلاق النظارات رسميًا إلى الأسواق نهاية العام الحالي، بأسعار تبدأ من 350 دولار، ومن يقوم الآن بدفع 50 دولار، سيحصل على النظارة بسعر 200 دولار، ولفترة محدودة.

Tzukuri

وتستخدم إطارات النظارة تكنولوجيا البلوتوث اللاسلكي من شركة أبل، وهي مناسبة لأجهزة (iPhone 4S, 5, 5S, 5C).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مع (Tzukuri) وداعًا للنظارات الشمسية المفقودة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول