معركة مانشستر سيتي وتشيلسي في قمة الجولة الخامسة


يحل نادي تشيلسي الانجليزي ضيفاً على مانشستر سيتي حامل اللقب يوم الأحد 21-09 في ختام الجولة الخامسة من الدوري الانجليزي الممتاز، فيما يحل كل من نادي أرسنال ضيفاً على أستون فيلا، وليفربول على ويست هام يوم السبت 20-09، ويستعد نادي مانشستر سيتي لملاقاة ليستر سيتي يوم الأحد 20-09.

 هازارد

واستعد كلا الفريقين لهذه المعركة المبكرة جيداً، لإدراكهما لمدى أهمية هذه المواجهة للمنافسة على اللقب هذا الموسم. ويسعى مانشستر سيتي إلى الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور علماً بأن المباراة ستقام على ملعب الاتحاد، ويطمح هذه الليلة إلى إيقاف سلسلة انتصارات النادي اللندني الذي فاز في مبارياته الأربع الأولى هذا الموسم.

مانشستر سيتي

أما تشلسي فيسعى إلى استكمال النتائج الممتازة في الدوري الانجليزي، وتعميق الفارق بينه وبين أكبر منافسيه هذا الموسم مانشستر سيتي بالفوز عليه في أرضه وبين جماهيره، حيث يحتل تشلسي المركز الأول بالعلامة الكاملة في أربع مباريات وبرصيد 12 نقطة، بفارق خمسة نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الخامس.

تشلسي كوستا

ويأمل نادي أرسنال العودة إلى سكة الانتصارات بعد ثلاثة تعادلات متتالية، لكن مهمته لن تكون سهلة في مواجهة أستون فيلا، الذي يعتبر إحدى مفاجآت هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 10 نقاط من أصل 12 نقطة، وقد هزم أستون فيلا ليفربول في عقر دار في المباراة السابقة بهدف نظيف.

أرسنال

ويسعى نادي ليفربول إلى تحقيق الانتصار في هذه الجولة على مضيفه نادي ويست هام يونايتيد، ومصالحة الجماهير بعد السقوط المذل أمام أستون فيلا في الآنفيلد بنتيجة 1-0.

ليفربول

ويأمل نادي مانشستر يونايتيد إلى مواصلة نغمة الانتصار عندما يحل ضيفاً على ليستر سيتي العائد إلى دوري الدرجة الممتازة هذا الموسم. وكان اليونايتيد حقق أول فوز له الأسبوع الماضي على كوينز بارك رينجرز برباعية نظيفة، وتألق في هذه المواجهة النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا القادم من ريال مدريد، حيث افتتح التسجيل وساهم في صنع هدفين.

مانشستر يونايتيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

معركة مانشستر سيتي وتشيلسي في قمة الجولة الخامسة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول