معرض دبي الدولي للسيارات 2015: أبرز ما جذب الزوّار في جناح شفروليه


معرض دبي الدولي للسيارات 2015: أبرز ما جذب الزوّار في جناح شفروليه

مجموعة طرازات شفروليه هي واحدة من السمات الرئيسية التي جذبت زوّار المعرض إلى جناح شفروليه، الذي تضمن أيضاً متجر شفروليه، وتجربة كرة قدم تفاعلية، وشاشة عرض ضخمة عالية الدقة

معرض دبي الدولي للسيارات 2015

دبي- تمكنت مجموعة طرازات شفروليه المتميزة ونشاطات الجناح التفاعلية، من جذب اهتمام الزواّر منذ الأيام الأولى لمعرض دبي الدولي للسيارات 2015. وكان معرض السيارات منصة الإطلاق الأولى لجناح شفروليه ذو التصميم المطوّر كلياً، والذي بني بشكل خاص ليقدم تجربة تفاعلية ومتعددة الوجهات للزوار بمجرد دخولهم إلى الجناح.

وأثارت شاشات LED المنتشرة في أرجاء الجناح، اهتمام زوار بما تقدمه من عروض حيوية ومتنوعة.

وقال هاريكريشنان كوداكافا، مهندس برمجيات من الهند، واصفاً زيارته لجناح شفروليه: “إنها المرة الأولى التي أزور فيها معرض دبي الدولي للسيارات، وإن مساحة جناح شفروليه الهائلة أبهرتني فعلاً- هناك الكثير من السيارات المختلفة في الجناح، تلبي مختلف متطلبات العملاء. جناح شفروليه ضخم جداً والشاشات الكبيرة تضمن استمتاعك بالزيارة!”.

وكانت شفروليه كورفيت Z06 نجمة الجناح الأبرز بالنسبة إلى عشاق السيارات الرياضية في المعرض- الذين سارعوا لمشاهدة السيارة عن قرب والتعرف على مزاياها المتنوعة.

وقال توني نحّال، منتج من لبنان: “بالنسبة لي شخصياً، كورفيت هي نجمة المعرض بدون منازع! أنا أتابع هذا الطراز بشكل خاص لعقود من الزمن! Z06 الجديدة تأتي بالعديد من التعزيزات المختلفة فيما يتعلق بالمواصفات، والمزايا العملية، والتصميم بشكل عام. كورفيت تتطور بشكل رائع كل عام. ولا يمكنني الانتظار لأرى ما الذي ستقدمه في العام القادم!”

ومن السيارات الرياضية الأخرى التي جذبت اهتمام زوار جناح شفروليه، تألقت كامارو 2016 على منصة عرض متحركة. وتمكن الزوار من الجلوس خلف المقود واكتشاف تفاصيل التصميم الداخلي للسيارة.

وقال أمير إقبال، محاسب من إنكلترا يعمل في قطر: “أنا أعشاق كامارو 2016 الجديدة كلياً. ما يعجبني فيها أنها تقدم ميزة الاقتران بنظام آبل كاربلاي، أي أنك على اتصال دائم في كل الأوقات، هذا الأمر رائع ومريح جداً، وهو عنصر رئيسي في عالم اليوم سريع النمط”.

وبالنسبة إلى عشاق السيارات الرياضية، كان متجر شفروليه أحد عناصر الجذب الهامة في جناح شفروليه، حيث تضمن مجموعة من المنتجات الخاصة بطرازي كامارو وكورفيت، تنوعت بين سلاسل المفاتيح، وأكواب القهوة، والسيارات المصغّرة.

وقال محام من زوار المعرض اختار عدم ذكر اسمه: “أنا من عشاق سيارات شفروليه الكلاسيكية: لدي ثلاث سيارات شفروليه. من الرائع جداً أن أرى جناح شفروليه في معرض دبي الدولي لهذا العام والمتجر الموجود فيه- لأنه لن يتمكن الجميع من الخروج من المعرض بسيارة جديدة! اشتريت اليوم حقيبة، وبعض القبعات، وبعض سلاسل المفاتيح، إضافة إلى بعض القمصان لزوجتي”.

وكان منطقة تجربة كرة القدم التفاعلية المزيّنة بقمصان مانشستر يونايتد، والتي تحمل اسم “حيث توجد الرياضة، توجد فرص جديدة”، والمجهزة بهدف وخلفية تُظهر استاد رياضي كامل، إحدى عناصر الجذب الأخرى بالنسبة إلى زوار المعرض، حيث استقطبت الحضور من مختلف الأعمار وزودتهم بمنصة ممتعة لاستعراض مهاراتهم الكروية.

وتأتي هذه التجربة كجزء من جهود شفروليه المتواصلة لإيجاد فرص جميلة من خلال التبرع بـ 2 مليون كرة قدم One World Football للأطفال المحتاجين حول العالم.

وقال تريشي سانسين، مساعد مدير في القطاع الفندقي: “أنا من مشجعي نادي مانشستر يونايتد، وزرت النادي في العام الماضي: هناك، تمكنت من شراء العديد من منتجات النادي المتنوعة، ولكني لم أتمكن من تجربة أي شيء مثل هذا! جناح شفروليه يمكنك من القيام بشيء للنادي، وهو أمر رائع لعشاق نادي مانشستر يونايتد، كل ذلك بالإضافة إلى مساعدة الأطفال المحتاجين حول العالم”.

ودعماً للقضية، دعت شفروليه زوار معرض السيارات لتحميل الفيديوهات القصيرة التي يتم تصويرها خلال التجربة، ونشرها على منصات التواصل الاجتماعي.

وللمشاركة في مبادرة شفروليه One World Football، كل ما على الزوار فعله هو سيارة جناح شفروليه في معرض دبي الدولي للسيارات، الذي تجري فعالياته حتى 14 نوفمبر في مركز دبي التجاري العالمي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

معرض دبي الدولي للسيارات 2015: أبرز ما جذب الزوّار في جناح شفروليه

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول