معرض جنيف الدولي للسيارات 2016


معرض جنيف الدولي للسيارات 2016

علامة ’تاغ هوير‘ تطلق معرضاً خاصاً يستعرض تاريخها الممتد على مدى 100 عام في عالم المحركات عندما يلتقي الأداء بالدقة

بحضور باتريك ديمبسي, سفير علامة ’تاغ هوير‘

جاك هوير، الرئيس الفخري لشركة ’تاغ هوير‘

موريس توريتيني، رئيس معرض جنيف الدولي للسيارات

جان كلود بيفر، الرئيس التنفيذي لشركة ’تاغ هوير‘ ورئيس قسم الساعات في مجموعة LVMH

معرض جنيف الدولي للسيارات 2016

احتفاءً بعلاقتها الوطيدة مع عالم سباقات المحركات وبشراكتها الجديدة مع فريق الفورمولا 1الذي أصبح اليوم يحمل اسم ’ريد بل ريسينج – تاغ هوير‘، تقدم علامة’تاغ هوير‘ جناح عرض مميز خلال فعاليات ’معرض جنيف الدولي للسيارات 2016‘ بمساحة تبلغ  1000 متر مربع تسلط الضوء على خمس سيارات مذهلة وطيفاً رائعاً من الفعاليات التي تلبي احتياجات الجمهور والزوار والهواة على حد سواء.

–       فريق الفورمولا 1 الجديد لعام 2016 ’ريد بل ريسينج –تاغ هوير آر بي 12‘

على الرغم من تحقيقه لأربعة ألقاب مزدوجة في بطولات العالم (بطولة الاتحاد الدولي للصانعين والسائقين) أعوام 2010, و2011, و2012, و2013؛ يستمر فريق ’ريد بول‘ للسباقات باتباع نهج استثنائي في هذه الرياضة، نهج يناسب علامة ’تاغ هوير‘ وينسجم انسجاماً تاماً مع الاستراتيجية التسويقية للعلامة السويسرية الشهيرة.

–         سيارة بورش ديمبسي ريسينج 911 آر إس آر 2015

السيارة التي حقق فيها باتريك ديمبسي المرتبة الثانية في سباق ’لومان 24 ساعة‘ لعام 2015 ضمن فئة LM GTE-Am, وحققت له الانتصار على حلبة سوزوكا.

–         سيارة  مارش 701 جو سيفرت

السيارة التي قدمتها بورش للسائق جو سيفرت خلال موسم 1970 (والذي لم يتضمن برنامج سباقات فورمولا 1) في محاولة لإقناعه بالعدول عن الانضمام لفريق ’فيراري‘.

–         سيارة فورمولا إي 2016

السيارة أحادية المقعد المخصصة لبطولة السيارات الكهربائية التابعة لـ ’الاتحاد الدولي للسيارات‘ والمزودة بهيكل ’دالارا‘، وجسم ’سبارك‘، ومحرك مكلارين بقوة 225 حصاناً مكبحياً تحت ظروف السباق.

–         بالإضافة إلى استعراض لـ سيارة أبارث الخارقة ( التي طورتها علامة ’تاغ هوير‘)

تم تطويرها بالتعاون مع ورشة ’جاراج إتاليا كوستومز‘ الذي يديرها المليونير الإيطالي لابو إلكان وبإصدار محدود يبلع 30 سيارة، وتعتبر السيارة أكثر سيارات ’أبارث‘ ذات الأربعة مقاعد قوة. وتم تطوير محركها التوربيني النفاث بسعة 1,4 لتر لتصل قوته إلى 180 حصاناً وعزم دوران من 250 نيوتن متر. وذلك بفضل التوربين الجديد وعادم ’ مونزا‘ذو الأداء العالي. وتتسارع السيارة من حالة الثبات إلى سرعة 100 كلم بالساعة في غضون 6,7 ثانية, كما تتميز بنظام مكابح قوي وآمن مزود بنظام فرامل ’بريمبو‘ ذو الحجم الكبير.

وتسلط المنصة الضوء على 5 أجهزة محاكاة لسيارات السباق، وحلبة مصغرة مع سيارات كهربائية، بالإضافة إلى ركن العصائر المفتوح للعموم، وصالتين لكبار الشخصيات، وشاشة ضخمة، وركن مخصص لتقديم نظام الواقع الافتراضي الجديد Samsung Gear VR لتقديم لمحة عن تاريخ سيارة ’بورش كاريرا‘ الأسطورية. كما تم تنظيم بطولة تنافسية رائعة خلال فترة المعرض.

ولاستكمال هذا المشهد الأخاذ، تضمنت الفعالية متجراً مؤقتاً يستعرض تشكيلة ساعات ’تاغ هوير‘ الجديدة المتوفرة للشراء، بما فيها ساعات ’تاغ هوير كونكتد‘ والإصدار الجديد من ساعة ’موناكو‘ الشهيرة بتصميمها الشهير مربع الشكل ذو المينا الأزرق – والتاج المصمم لليد اليسرى – ، والتي ارتدى نسختها الأصلية الممثل ستيف مكوين خلال فيلم ’لومان‘ عام 1971.

يضاف كل ذلك إلى جناح عرض نابض بالحياة وفريد من نوعه يعكس بانسجام صورة ’تاغ هوير‘، علامة الساعات السويسرية الراقية منذ عام 1860.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

معرض جنيف الدولي للسيارات 2016

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول