معاناة طالبات كليه الاَداب بالرياض !! بالصور


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته …
إلى من يهمه الأمر من مسؤلين عن معاناة طالبات كليه الاَداب بالرياض في حي الملز، فإلى متى تستمر هذه المعاناة،،، فكل سنة تأجلون انتقالنا من هذه المباني العتيقة والتي طوى عليها الزمن بعد انقضاء خمسة و عشرين سنه من بنائها و مازالتم ترممون ما تكسر منها وحتى لا يوجد بها اي من السلامات الضرورية من ناحية الكهرباء وغيرها..، ، و نحن الضحيات من طالبات و موظفات.

وسوف نشير لكم عدد من النقاط التي تبين معاناتنا…ياليل خبرني عن امر المعاناه…

1) مساحة الكليه تعتبر صغيرة جدا بالنسبة إلى عدد الطالبات الهائل والذي يزداد خاصة اثناء فترة المنتسبات،،وما إلى ذلك من ضيق فصول المحاضرات و التزاحم الشديد على ابواب المحاضرات، رغبة من الطالبات حضور المحاضرة و ضيق المكان ، و ضيق ساحات الكلية و غيرها من المشاكل.

2) انقطاع المياه الشبه يومي …. فيعود ذنب تأخر صلاتنا على رقاب المسؤلين، وعدم نظافه دورات المياه.

3) عدم كفاية الخزانات للطالبات …مما يؤدي يوميا إلى ضياع الاغراض الشخصية من عبايات،،، و سرقتها في أغلب الأحيان

وتقريبا عرضه مترين لا اكثر. و يوجد في الكلية (4 ضيق باب الكلية ( باب دخول واحد وهو نفسه باب الخروج )أكثر من باب خروج و لكنها دوماً مغلقة،، فمثلا لو حصل حريق لا سمح الله فهل هذا الوقت المناسب للبحث عن المفاتيح؟؟؟ او ستة أقسام ، في كل قسم أربعة مراحل ، و في كل مرحلة فصلين و في كل فصل من اربعين إلى خمسين طالبة يخرجون و يدخلون من هذا الباب !!! أو سوف يكون مصيرنا كمصير مدرسة مكة و الفرق سوف سيكون كثرة ضحايانا.

5) عدم نظافه طعام بوفيه الكليه ، فقد وجدوا بالطعام لإكثر من مرة ( حشرات ، شعر….) فلماذا هذا الاهمال باختيار المطاعم اللاصحية أو المسألة هي مسأله تجارة و مال فقط !!!!

6) تأخر المكأفات المستمر و الذي يصل إلى ستة أشهر !!! لماذا والله بعض الطالبات ينفقن على أنفسهن وعلى عوائلهن…و عندما نسأل المسؤلات عن سبب التأخير يرددن ( و حضرتكم تبونا بذا الزحمه كل شهر )

و ترد الأخرى ( تعالو بكره تعبت من كثر كتابه التواقيع لكم) فهل هذه الأموال من حقوقنا ؟؟؟؟؟؟؟ او هل هذه الأموال من جيب المسؤلات أنفسهم ؟؟!! أو من حكومتنا ؟!!!!

7) الحالة السيئة التي وصلت بها الشبكة ( معركة التواصل بين الدكتور و الطالبات) من تداخل بالإصوات اوضعف الصوت أوصوت عالي لحد الإزعاج.

8) وجود الكلية نفسها في وسط حارة ..مما يؤدي إلى الزحمة اليومية و غيرها من حوادث السير.

9) و نطالب بحذف القرار الجديد و الذي ينص على جعل مدة كل امتحان ساعتين !!!! نحن لسنا بمدرسة ابتدائية لحذف ساعة كاملة من الزمن الأصلي ، بل نحن طالبات جامعة نحتاج الوقت في الإجابة فلماذا هذا الظلم !! اغلب الظن انكم لا تريدون لنا النجاح لقلة الوظائف !!

ونحن نطالب نقلنا إلى المباني الجديدة في مدة أقصاها الفصل الدراسي الثاني ، ولا تردوا علينا بحجة المعامل و لم تكتمل ، لإن المعامل الحالية لا تفي بالمطلوب و لا تكفي عدد الطالبات ، ولا أظن النواحي المادية حائلة ونحن في دولة تعتبر من أغنى دول العالم ويحرص ولاة الأمر فيها على توفير جميع سبل الراحة لنا ولا ننسى توجيهات وأوامر ولي العهد الأمين حفظه الله للمسؤولين من وزراء ومدراء بالحرص وعدم تأخير اي امر له خير ومصلحة لابناء هذا الوطن

وهذه بعض الصور التي تضيف بعض المصداقيه ،، الرجاء الانتظار لظهور الصور

كليه

كليه

كليه

كليه

كليه

كليه

كليه

كليه


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

معاناة طالبات كليه الاَداب بالرياض !! بالصور

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول