معاق يتجاوز أكثر التحديات قسوة بمساعدة أخيه (6 صور)


معاق يتجاوز تحديات بمساعدة أخيه

أصبح التوأم “بيدير” و “ستين موندروب”، أبطال بين مجتمع سباقات التحمل بعد أن تجاوز “بيدير” التحدي، وهو أول شخص مصاب بالشلل الدماغي يكمل تحدي الرجل الحديدي.

معاق يتجاوز تحديات بمساعدة أخيه 1

على الرغم من أن “بيدير” يجلس على كرسيه المتحرك طوال حياته، إلا أنه أكمل تحدي الرجل الحديدي وهو جالس على الكرسي المتحرك الذي صمم خصيصًا له حتى يستطيع شقيقه التحكم به.

معاق يتجاوز تحديات بمساعدة أخيه 2

التوأم الدنماركي، الذي شارك في الحدث هذا الأسبوع كان يحمل اسم فريق “تفيلينج” وقد كان مطلوب أولاً السباحة لمسافة 3,8 كيلومتر، حيث عمل “ستين” على سحبه أخيه “بيدير” المتواجد على زورق مطاطي خلال التحدي.

بعد ذلك، ركب التوأم دراجة هوائية مزدوجة لمسافة 180 كيلومتر، ومن ثم أنهى الأخوين ماراثون بمسافة 42,2 كيلومتر، حيث دفع “ستين” شقيقه عبر خط النهاية من خلال الكرسي المتحرك، وقد أكمل الأخوة التحدي في زمن 15 ساعة، و42 دقيقة و38 ثانية.

معاق يتجاوز تحديات بمساعدة أخيه 3

التوأم ولدوا قبل موعدهم المحدد بثلاثة أشهر، لكن عانى “بيدير” من نقص في الأكسجين مما سبب له شلل دماغي وأرغمه على أن يلازم الكرسي المتحرك، لكن هذا لم يكن حاجزاً فقد عمل الأخوة البالغين من العمر 34 عامًا على تشكيل ثنائي مذهل للمشاركة في واحدة من أكثر تحديات التحمل قسوة.

معاق يتجاوز تحديات بمساعدة أخيه 3

معاق يتجاوز تحديات بمساعدة أخيه 4

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

معاق يتجاوز أكثر التحديات قسوة بمساعدة أخيه (6 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول