مطعم هندي يقدم وجبات للفقراء عبر ثلاجة مجانية في الشارع


هناك بعض المبادرات الخيرية التي قد نكون سمعنا عنها سواءً في الوطن العربي أو غيره، ولكن في هذا المقال سنتحدث عن مبادرة خيرية بطلها مطعم هندي من مدينة كوتشي الهندية.

مطعم هندي يقدم وجبات للفقراء عبر ثلاجة مجانية في الشارع

مطعم هندي

Minu Pauline هي امرأة هندية من مدينة كوتشي في الجنوب الهندي، وتمتلك السيدة مينو مطعمًا في هذه المدينة يدعى Pappadavada وكانت قد افتتحته في عام 2013م بعد أن استقالت من عملها في أحد البنوك. وقد كانت هذه السيدة حديث الصحافة المحلية في مدينتها في الفترة السابقة، وذلك بسبب كرمها.

السيدة مينو اعتادت على رؤية مجموعة من المشردين الذين لا مأوى لهم أمام مطعمها، حيث يقومون بالبحث عن بقايا الطعام في حاويات القمامة، ويطلبون المساعدة من الزبائن، وهذا ما دفع السيدة مينو للقدوم بفكرة الثلاجة المجانية للفقراء.

فخلال افتتاح السيدة مينو لفرع جديد لمطعمها في مدينة كوتشي، قامت بوضع ثلاجة طعام في خارج المطعم، ويتم تزويد هذه الثلاجة يوميًا ب 50 علبة طعام محضّر للأكل، كما قامت بتمسية الثلاجة باسم “شجرة الخير”، والهدف من هذه الثلاجة هو خدمة هؤلاء الفقراء الغير قادرين على شراء الطعام من المطعم. وأما عن احتمال قيام البعض ممّن هم لا حاجة لهم للطعام بالأخذ من الثلاجة، فقد ردت السيدة مينو بأنها تضع إيمانها في الناس المحيطين بها، وتتمنى أن يحصل من يستحقون فقط على الطعام.

الهند

الهند
صورة السيدة مينو ومقرها الجديد والثلاجة.

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مطعم هندي يقدم وجبات للفقراء عبر ثلاجة مجانية في الشارع

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول