مطار هيثرو يقدم رائحة العالم


 يتيح مطار هيثرو في لندن فرصة لا مثيل لها، فيمنح المسافرين السفر إلى بلدان مختلفة قبل أن تطأها أقدامهم، فيمكنك أن تقطع العالم باستنشاق نفحة واحدة. واحتفاء بمحطة المطار الجديدة، فيقدم هيثرو “رائحة العالم” والتي تطلق روائح لأكثر الوجهات عطرًا. فتأخذ المسافرين في رحلة حسية قبل زيارة البلدان. تطلق الكرة الأرضية الموجودة في صالة المغادرة نفحات من روائح تايلاند، واليابان، والصين، والبرازيل، وجنوب أفريقيا. وقد كان الاختيار حسب شعبية هذه الدول بين المسافرين جوًا.

مطار هيثرو

ولاستحضار روائح هذه الدول، تعاون مطار هيثرو مع “Design in Scent” لإنتاج روائح مصممة خصيصًا من المكونات المرتبطة بكل دولة. فرائحة جنوب أفريقيا ستجعلك تستحضر مغامرات السفاري، وبخور القبائل، والحشائش البرية، والمسك. أما رائحة البرازيل ستستنشق خلالها عبق الغابات المطيرة، وحيوانات الغابة، والبن، والتبغ، والياسمين. وستنطلق إليك نفحات من البرودة، والنغمات المحيطية، ومستخلصات الأعشاب، والشاي الأخضر، والعنبر من اليابان.

مطار هيثرو1

أما الصين فهي مركز البخور، والطيب، وزهرة أوسمانثوس، ستشم خليطًا من الليمون، والزنجبيل، وجوز الهند إن اخترت تايلاند. ويقول “نورماند بويفين” مدير العمليات في المطار:” يربط مطار هيثرو المملكة المتحدة بـ 180 وجهة في 28 دولة؛ ليغطي أكثر من 72 مليون مسافر سنويًا. فهو المطار المركزي في المملكة المتحدة، فيجمع ما بين توصيل الركاب، نقل البضائع وشحنها؛ ليجعل الرحلات الطويلة قابلة للحياة”.

مطار هيثرو2

وقد تم إنتاج هذه الروائح خصيصًا للمسافرين عبر المحطة الثانية في المطار؛ لتقدم نظرة حسية حصرية للوجهات التي يرتبط بها مطار هيثرو. وقد شهدت المحطة الثانية التي أعيد تشغيلها حمولة كاملة مع 26 شركة طيران. فسافر ثلاثة ملايين ونصف مسافر على متن أكثر من 21,000 رحلة عبر المحطة الثانية خلال الأشهر الخمس الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مطار هيثرو يقدم رائحة العالم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول