مصفف شعر يستعين بسيف الساموراي بدلاً من المقص


“نجوين هوانغ هونغ” يعمل مصفف شعر ، من فيتنام، يقوم باستخدام سيف الساموراي بمهارة كبيرة بدلاً من المقص، في قص شعر الزبائن. وهذا ما لا يؤثر على سرعة أو نوعية الحلاقة، بل يصل هذا الرجل إلى نتائج رائعة في كل مرة، ويخرج الزبائن من عنده راضيين عما قام به.

مصفف شعر

حصل هذا الحلاق على هذه المهارة الفريدة من نوعها منذ أربعة سنوات، عندما شارك في عرض لعبة، حيث كان لزاماً عليه أن يقطع الشعر دون مقص، وقد استخدم المنشار بدلاً من المقص في ذلك الوقت، واستمتع بهذه العملية كثيراً، ومع مرور الزمن تطور ليستخدم السيف بشكل كامل بدلاً من المقص في الحلاقة.




مصفف شعر

في البداية كان يستخدم السيف على النساء ذوات الشعر الطويل، ثم انتقل إلى أنماط أقصر. قال هونغ :” كان هذا الأمر في البداية محفوفاً بالمخاطر، ولكنني أمضيت الكثير من الوقت وأنا أمارس هذا العمل وأتدرب على الشعر المستعار، وها أنا الآن بعد أربعة سنوات أصبحت قادر على خلق أجمل قصات الشعر العالمية”.

شعر

وأضاف السيد هونغ :” في البداية  كنت أستخدم هذه المهارة أثناء العروض والمعارض، ولكن أصبح المزيد والمزيد من الزبائن، يطلبون الحلاقة بسيف الساموراي عندما يزورون صالون الحلاقة، وهذا ما جعلني أتخلى نهائياً عن المقص”.

ويستخدم هونغ سيف “واكيزاشي”، وهو سيف ساموراي ياباني قديم يعود للقرن ال15.

https://www.youtube.com/watch?v=cq7B1MtVVcc

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مصفف شعر يستعين بسيف الساموراي بدلاً من المقص

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول