مصباح لحل مشكلة انقطاع الكهرباء


مصباح

ذُكر في وقت سابق، أن بريطانيا قد تعاني في فصل الشتاء من انقطاع الكهرباء، بسبب موجة البرد الشديدة المتجهة إليها. ولحل تلك المشكلة قامت شركة بانشاء مصباح كهربائي يتحول تلقائيًا إلى طاقة البطارية، في حال انقطاع الكهرباء لمدة ثلاث ساعات، وهي فترة كافية لإعادة وصل الكهرباء.

iViTi ON

يطلق على المنتج اسم “iViTi ON”، ويستخدم تكنولوجيا تم اختراعها من قِبل شركة “Litonics Ltd” المتواجدة في ويلز. فقد أوضحت الشركة من خلال موقعها على الإنترنت، أن الهدف من المصباح ضمان عدم بقاء المستخدمين في الظلام، بعد قطع إمدادات الكهرباء.

iViTi ON

المصباح يعمل بشكل مشابه إلى المصابيح الكهربائية العادية، لكنه يتحول تلقائيًا إلى تشغيل البطارية عند فصل الكهرباء بشكل مستمر لمدة 3 ساعات. ويمكنه أيضًا التمييز بين انقطاع الكهرباء أو عند التحكم به، لذلك يستطيع المستهلك بسهولة إيقاف تشغيله عند الحاجة.

iViTi ON

كما تشحن بطارية الـ600 مللي امبير المتواجدة في المصباح عند وجود الكهرباء، فهي تعمل كأي لمبة عادية دون الحاجة للأسلاك. وتستهلك فقط ثمانية واط من الطاقة عند تشغيلها، وتستطيع الإضاءة مثل لمبة 60 واط. وتتوقع الشركة أن تبدأ ببيع المصباح في نهاية هذا العام، لكنها لم توضح تكلفته.

تعليقات 1

  1. نشكركم على ما تقومون به من عروض ولكن بالنسبة للمصباح iViTi ON هذا مهم جدا بجكم انقطاع الكهرباء باستمرار لدينا في منطقة عسير فارجو توضيح الرابط الذي ممكن احصل على هذا المنتج لدية
    ولكم تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مصباح لحل مشكلة انقطاع الكهرباء

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول