مصابيح تضيء تبعًا لحالة الطقس (4 صور)


 يلعب الطقس دورًا مهمًا في التأثير إيجابًا على الجوانب النفسية والعاطفية، وأصبح تحديث العلم بحالات الأرصاد الجوية أمرًا ماضيًا. فيقدم مصممون طريقة جديدة لمعرفة الطقس، منهم: Fabrica’s Leonardo Amico، Reda Jouari, Federico Florani، حيث يقدمون مصابيح إضاءة بأفكار جديدة، ليطلقوا عليها “Patch of Sky”، أي “بقعة من السماء”. وتتصل هذه المصابيح بالإنترنت، الأمر الذي يسمح بمشاركة حالة الطقس مع الأصدقاء.

مصابيح

توجد ثلاثة أشكال مختلفة من المصابيح، تتكون من أسطح عاكسة، والتي تعرض معلومات الطقس وفقًا للمكان الذي توجد فيه عبر حركة الإضاة الملونة. ويتم ربط هذه المصابيح بحساب الفيسبوك، لربطها بالشخص الذي ترغب مشاركته حالة الطقس. ويتم تتبع حالة الطقس أربع مرات يوميًا تبعًا للمنطقة؛ ليتم إرسال بيانات الطقس إلى من ترغب مشاركته. وتوجد إحدى عشر حالة طقس مختلفة مخزنة داخل هذه المصابيح.




حالة الطقس

وتعمل المصابيح باستخدام لوحة “أوردينو” لوحة تطوير إلكترونية تستهدف بناء حسابات دقيقة لـ درجة الحرارة، والرياح، والطقس، على القاعدة السحابية “BERGcloud”. وكل ما على الشخص فعله أن يصل الرواتر “موجه الإنترنت” بالقاعدة السحابية، والتي تتصل لا سلكيًا بالمرآة؛ وبالتالي وصل الضوء بالإنترنت. وعن طريق هذه التقنية، تتصل الأضواء بالإنترنت بسهولة، وبالتالي تعليق هذه المصابيح بكل سهولة على الحائط.

حالة الطقس

حالة الطقس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مصابيح تضيء تبعًا لحالة الطقس (4 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول