مشروع توزيع أحذية للأشخاص المشردين


السيد “اندريه ماكدونيل” من نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية، يقوم بقضاء كل وقته في توزيع الأحذية المجانية على المشردين ، من خلال منظمة غير ربحية. هذا الرجل البالغ من العمر 40 عاماً قام بتوزيع أكثر من 5,000 زوج من الأحذية في أقل من ثلاثة سنوات، والذي حظي من خلال هذه المبادرة على شهرة كبيرة على الانترنت مما جعل العديد من الناس يتبرعون ببعض الأموال له من أجل توفير أحذية أخرى لمشردين آخرين.

اقرأ المزيد : صديقان يحولان سيارتهما لغسالة متنقلة لمساعدة المشردين

اقرأ المزيد : جوجل تطلق مشروعها الجديد لمساعدة المشردين على الاستحمام

مشروع توفير أحذية المشردين

فكرة اندريه بسيطة جداً، حيث أنه يقوم بجمع أحذية رياضية جديدة أو مستعملة بلطف من خلال حملات التبرعات، ومن ثم ينظفها بدقة كبيرة لكي تظهر وكأنها جديدة، ليقوم بالبحث عن المشردين ومنحهم هذه الأحذية. انه في الواقع ينفق حوالي 50 دولاراً إلى 60 دولاراً في الأسبوع لغسل وتنظيف الأحذية.

اقرأ المزيد : مشروع لتحويل القمامة إلى منازل لإيواء المشردين

مشروع توفير أحذية المشردين

اندريه يسير في ساحة  محطة غراند سنترال كل يوم لتسليم هذه الأحذية إلى المشردين. عند كل عملية تسليم حذاء لمشرد، فإنه يأخذ صورة معه، ويرسلها بالبريد الالكتروني إلى الجهات المانحة.

وقال السيد اندريه لوسائل الاعلام :” لقد كنت دائماً من النوع الذي إذا رأى شخص بلا مأوى يشفق عليهم، بسبب معاناته من الجوع والتشرد وغيرها، فأقوم  بإعطاء هذا الشخص بعض المال، وفي بعض الأحيان اصطحبه معي إلى أي متجر وإطعامه، حتى جاءتني فكرة هذه الأحذية، فقررت منح هؤلاء الأشخاص أفضل شعور من الممكن أن يحصلوا عليه في ظل هذا الوضع المرير”.

أحذية

بلا مأوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشروع توزيع أحذية للأشخاص المشردين

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول