مشاهد ستعتقد أنها ملتقطة في فصل الشتاء


قد تبدو هذه المشاهد المتجمدة أنها ملتقطة في منتصف فصل الشتاء ، لكنها في الحقيقة التقطت في غمرة الصيف. فقامت “كاثرين لاناركاشاير” بالتقاط هذه اللقطات المذهلة باستخدام كاميرا تم ضبطها لالتقاط الصور بالأشعة تحت الحمراء غير المرئية. وقضت السيدة كاثرين والتي كانت تعمل في مجال البصريات لمدة 20 عامًا هذا الصيف تتجول بين بريطانيا وأسكتلندا بكاميرا “Canon 350D”.

وتتيح لها هذه الكاميرا التقاط الألوان بطريقة فريدة من نوعها أكثر من الكاميرا العاكسة بعدسة واحدة. وقد وضعت الكاميرا بتركيز 720 للأشعة تحت الحمراء، ما يسمح لها بالتقاط الأشعة الحمراء المنبعثة من الأشياء على طول موجة مرئية مختلفة، ومن ثم التقاط الصور بسرعة 10-15 ثانية، ومن ثم القيام ببعض التعديلات قبل إنتاج الصور.

االتقاط الصور بالأشعة تحت الحمراء

يتوقف جمال هذه الصور على الأشعة  الحرارية المنبعثة من الشيء. وقد زارت المصورة أماكن مختلفة من المرتفعات الأسكتلندية والتقطت أجمل الصور الشتوية لها. وتقول المصورة:” لقد سبق وأن رأيت شخصًا التقط صورًا بنفس النمط، وقد أحببت تناقض الألوان، ورغبت في تجربة ذلك. وقد أحببت المشاهد الشتوية التي يمكن التقاطها من الصور، والبرودة المنبعثة من الألوان. لتبدو وكأنها مشاهد في أيام باردة، لكنها في الحقيقة كانت في أوقات الصيف الحارة”.

التقاط الصور بالأشعة تحت الحمراء  2

التقاط الصور بالأشعة تحت الحمراء  3

التقاط الصور بالأشعة تحت الحمراء 4

التقاط الصور بالأشعة تحت الحمراء 5

التقاط الصور بالأشعة تحت الحمراء 6

التقاط الصور بالأشعة تحت الحمراء 7

التقاط الصور بالأشعة تحت الحمراء 8

التقاط الصور بالأشعة تحت الحمراء  9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاهد ستعتقد أنها ملتقطة في فصل الشتاء

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول