مشاهد ساحرة من نيوزيلندا ستدفعك لزيارتها ولو ليوم واحد (5 صور + فيديو)


نيوزيلندا تلك المنطقة الساحرة حقاً بجمال طبيعتها وروعة مناطقها، إذ إن هذا الفيديو سيوقظ بداخلك الصحوة من أجل زيارة تلك المناطق الرائعة ولو ليوم واحد، لما ستراه من روعة وجمال في كل زاوية من زوايا تلك المناطق الطبيعية الخلابة.

نيوزيلندا

قامت شركة TimeStorm بإنتاج هذا الفيديو الرائع والذي قام بتصويره طاقم هذه الشركة بإستخدام كاميرات “6D Canon”و “Canon 550D”، هذا الفريق الذي حظي بجولة رائعة خلال تلك المناظر الطبيعية المدهشة والنوم تحت النجوم والمشي على الجبال وإستكشاف الطرق النائية.

نيوزيلندا

من خلال المناظر الطبيعية المتغيرة في تلك البلاد تم إلتقاط هذه المشاهد الرائعة والتي إستغرق العمل على تصويرها وإخراجها بتلك الروعة حوالي 4 أشهر، وتعتبر نيوزيلندا جزيرة في جنوب غرب المحيط الهادئ وتتألّف من جزيرتين (الجزيرة الشمالية والجزيرة الجنوبية) وعدد من الجزر الصغيرة، أبرزها جزيرة ستيوارت/راكيورا وجزر تشاتام.

نيوزيلندا

الاسم الأصلي لنيوزيلندا بلغة الماوري هو أوتياروا والتي تعني أرض السحابة البيضاء الطويلة، وتبرز نيوزيلندا بعزلتها الجغرافية حيث تقع حوالي 2000 كيلومتر (1200 ميل) إلى الجنوب الشرقي من أستراليا عبر البحر التاسماني، خلال عزلتها الطويلة تطورت في نيوزيلندا حيوانات مميزة تهيمن عليها الطيور، والتي انقرض العديد منها بعد وصول البشر والثدييات التي أدخلوها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاهد ساحرة من نيوزيلندا ستدفعك لزيارتها ولو ليوم واحد (5 صور + فيديو)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول