تعليقات 20

  1. عاجل من العربيه : قرر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود . فتح الوزاره الماليه لسكان مدينة جده بكل ما ينقص من حاجاتهم و دفع 20 مليون لتنظيم المدارس و الجامعات و المباني و رفض من الدول كل المنح التي قدمتها لأهالي جده و أيضا ,, خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يقطع فترة النقاهه في المغرب و يعود للسعوديه اليوم بسبب أحداث جده منقول : 22ee0883

  2. ذبحنا التسويف:( حتى وقع الفأس في الرأس:( بدل ما تكون 6 أشهر صارت أكر من 32 سنةB

  3. يافشلتاه لاحد يشوفها بس وين نودي وجسهنا من العربان فشلتونا الله لا يفشلنا 600 مليون B

  4. 600 مليون والمبالغ في زيادة الى ان وصلت بعد 32 الى المليارات والله ثم والله مايأكلون في بطونهم سوى نار جهنم والعياذ بالله الله لايبلانا حسبي الله ونعم الوكيل وكفى!!!!

  5. يالله !! من عام 1400 هـ والمشروع باقي ما سووه ؟؟!!!!!!! وين الرقابه عنهم ؟

  6. ياااااجماعة المشكلة ليست في التصريف هذه يقدر يحلها طالب ثانوي المشكلة الخطيرة تتمثل في الإجابة على هذا السؤال … س / إنسان لم يقدر أن يحل مشكلة تعتبر بداااااائية كيف يبقى ؟ متى سنرى جدة الإلكترونية التي يستمتع المواطن والمقيم فيها وهو ينجز غالب أعماله من منزله ومكتبه ؟ متى يكون للمواطن العادي تأثير حقيقي في صناعة القرار كيف نضيف إلى عقل المسؤول عقولاً ستبدع حين يطلق لها العنان ؟ حدثني عن أولويات المسؤول ؟ هل يمكن لهذا المسؤول أن يكون فقد شهيته للطعام بعد( ك2 جدة ) أو يكون تقلب على فراشه حتى الفجر لما رأى الجثث تجر في الماء من قبل أطفال ؟ أرجو الإجابة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  7. الحين لهم كم سنه على هالحتسي الله لايبلانا ؟؟B الله يكون معكم ياجده ..:(

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاريع جده

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول