مشاركة مرسيدس- بنز في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات 2015


مشاركة مرسيدس- بنز في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات 2015
تشكيلة سيارات الأحلام من مرسيدس


معرض فرانكفورت الدولي للسيارات 2015
تواصل مرسيدس– بنز ريادتها كواحدة من أبرز الشركات المصنّعة للسيارات الفاخرة، وذلك في سياق مشاركتها في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات هذا العام، مع مجموعة تتضمن ثلاثة طرز تُعرض لأول مرة على مستوى العالم كجزء من تشكيلة “سيارات الأحلام من مرسيدس”، ومع أكثر من 60 سيارة يتم عرضها خلال الحدث.
وتضمنت المجموعة السيارة النموذجية المميزة “Concept IAA” (سيارة الديناميكيات الهوائية الذكية)، والسيارة الأنيقة والرياضية مرسيدس– بنز الفئة-S كابروليه، وسيارة مرسيدس– بنز الفئة-C كوبيه.

سيارة مرسيدس- بنز النموذجية Concept IAA: التطوّر الرقمي

انطلاقاً من الوصف الذي أطلقته عليها وسائل الإعلام بأنها واحدة من أبرز السيارات الملفتة في المعرض عندما تم الكشف عنها، تجمع سيارة مرسيدس- بنز النموذجية “Concept IAA” (سيارة الديناميكيات الهوائية الذكية) بين قدرات سيارتين في واحدة: سيارة ديناميكيات هوائية عالمية المستوى مع معامل سحب أو قيمة Cd تبلغ فقط 0.19، وسيارة كوبيه بأربعة أبواب تتباهى بتصميمها الذي لا يقاوم. وتقوم هذه السيارة النموذجية بالتبديل بين وضعية التصميم إلى وضعية الديناميكيات الهوائية تلقائياً عندما تصل سرعتها إلى 80 كيلومتر في الساعة، وحينها تعمل العديد من مقاييس الديناميكيات الهوائية على تغيير شكل السيارة بالفعل. وفي الداخل، تستمر سيارة “Concept IAA” النموذجية على خط التصميم ذاته للفئة-S والفئة-S كوبيه، حيث تضم وظائف جديدة باللمس، وتعطي لمحة عن التصميم الداخلي لما قد تبدو عليه سيارة الصالون التنفيذية في المستقبل القريب.

مرسيدس- بنز الفئة-C كوبيه: جاذبية للقلب والعقل

بظهورها الأول على مستوى العالم في فرانكفورت، فإن هذا التصميم الحسي والنابض بالحيوية لسيارة مرسيدس- بنز الفئة-C كوبيه الرياضية الجديدة والقوية يمنحها شخصية متفردة على الطرقات، لتصوّر عن استحقاق قمة الفخامة الحديثة والعصرية. وفي الوقت نفسه، يرتقي تصميمها الداخلي بجوانب الأناقة والروعة إلى مستوى رياضي. ويشكّل الشاسيه المعدّل ديناميكياً مع نظام تعليق هوائي اختياري، الركيزة الأساسية لمستوى الراحة العالي لنظام التعليق، والصوت المنخفض للاحتكاك بأرضية الطريق ولاهتزاز الإطارات، فضلاً عن التحكم بخفة الحركة ومتعة القيادة. ويساهم في ذلك أيضاً البنية خفيفة الوزن لتقليل الوزن، وتحسين الديناميكيات، والأداء الفائق، والمحركات ذات الكفاءة العالية. وتوفر أنظمة المساعدة الجديدة مستويات للسلامة بأعلى المعايير. ومع جاذبتها المرموقة، وتصميمها الداخلي المترف، تُرسي الفئة-C كوبيه الجديدة معايير جديدة في فئتها.

سيارة C 63 كوبيه من مرسيدس-AMG: الفئة-C الأكثر أناقة على الإطلاق

بوضعها لعلامة فارقة في تاريخ مرسيدس-AMG الحافل، تعتبر سيارة C 63 كوبيه بمثابة الخطوة التالية على طريق التميّز الفني والمرئي. وتبدو من الوهلة الأولى التعديلات الفنية والتقنية العالية؛ إذ أن الأقواس العلوية الموسّعة والمُلفتة فوق العجلات الأمامية والخلفية، وزيادة عرض المسار والعجلات الأكبر تعطي سيارة الكوبيه مظهراً رجولياً، وفي الوقت نفسه توفر ركيزة أساسية للديناميكيات الطولية والجانبية ذات الحركة الرشيقة. وتمضي سمات العلامة النموذجية “قيادة الأداء” إلى آفاق جديدة أيضاً مع سيارة C 63 كوبيه. فمحرّك التوربو المزدوج V8 بسعة 4.0 لتر من AMG مع قوة 350 كيلووات (476 حصان) أو 375 كيلوات (510 حصان) والذي تم تطويره كلياً في أفالترباخ، يتمتع بخصائص مذهلة تماماً مثل نظام التعليق المتطوّر AMG RIDE CONTROL مع مصدات يتم التحكم بها إلكترونياً، ووضعيات نقل الحركة AMG DYNAMIC SELECT، والانزلاق التفاضلي المحدود للمحور الخلفي أو دعامات المحرّك الديناميكية.

سيارة مرسيدس- بنز الفئة-S كابروليه: اكتشف قمة الفخامة

باعتبارها الإطلاق العالمي الثالث لمرسيدس- بنز في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات هذا العام، تعد سيارة مرسيدس- بنز الفئة-S كابروليه النسخة السادسة لعائلة الفئة-S الحالية، أول طراز فخم مفتوح بأربعة مقاعد من مرسيدس- بنز منذ العام 1971. وتتمتع السيارة بتصميم مميز وحسي وحصري، وتقنيات متطوّرة للغاية للفئة-S، وخصائص شاملة ودافئة، ومفهوم الحماية من الرياح، والذي يتضمن متحكمات ذكية للمناخ للسيارات المكشوفة.

S 63 4MATIC Cabriolet
سيارة S 63 4MATIC كابروليه من مرسيدس-AMG: سيارة الأحلام المثالية

لأول مرة في تاريخ الشركة، تقدم مرسيدس-AMG سيارة فخمة ومكشوفة بأربعة مقاعد ضمن مجموعة طرزها. ويوفر محركها التوربو المزدوج V8 بسعة 5.5 لتر طاقة إنتاجية تبلغ 430 كيلووات (585 حصان)، وأقصى عزم دوران قدره 900 نيوتن متر، مما يتيح التسارع من الثبات إلى 100 كيلومتر في الساعة في غضون 3.9 ثانية. وتضم سيارة S 63 نظام الدفع الرباعي AMG Performance 63 4MATIC، مع فاصل لعزم الدوران نحو المحور الخلفي كتجهيز أساسي.

سيارة مرسيدس- بنز GLC: الجيل الثاني وخطوات جديرة نحو الأمام

تقدم سيارة GLC الجديدة أداءً مميزاً في كافة الظروف المحيطة، مع مستويات ممتازة للسلامة، وأنظمة مساعدة فريدة من نوعها، وكفاءة عالية للطاقة. وتم تقنين استهلاك الوقود بنسبة تصل إلى 19 في المائة، مقارنة بالطراز السابق. وفي الوقت نفسه، يعمل نظام التعليق الهوائي AIR BODY CONTROL ذو الحجرات المتعددة والذي لا يُضاهة في هذه الفئة، إلى جانب الطيف الموسّع من وضعيات نقل الحركة الديناميكية DYNAMIC SELECT، ونظام 4MATIC الدائم للدفع الرباعي، على زيادة مستويات الراحة خلال القيادة، ويمنح السيارة مزايا الرشاقة والأناقة، مهما اختلفت طبيعة الطرقات التي تسير عليها.

سيارة مرسيدس- بنز الفئة-A: راحة أكبر من أي وقت مضى، وأناقة غير مسبوقة

يراعي الجيل الجديد للفئة-A من مرسيدس- بنز بين الأهداف المتعارضة للأداء الرياضي ومستويات الراحة المعززة: فمع وضعيات DYNAMIC SELECT، يمكن للسائق تغيير الخصائص الأفضل في ثوانٍ معدودة – وبلمسة زر تنطلق الفئة-A بوضعية مريحة، أو رياضية، أو فعّالة. ومع تصميمها الملفت للغاية بنمط فريق مرسيدس AMG بتروناس للفورمولا 1، سيحظى طراز “نسخة سباقات السيارات” على وجه التحديد بجاذبية كبيرة بين محبي السباقات.

سيارة A 45 4MATIC من مرسيدس-AMG: موهبة استثنائية

مع طاقة قصوى تبلغ 280 كيلووات (381 حصان)، وأقصى عزم دوران قدره 475 نيوتن متر، يعتبر الطراز الأساسي من مرسيدس-AMG أقوى سيارة رياضية مدمجة في العالم. وتساهم نسب التروس المعدلة، والديناميكيات الهوائية المحسّنة، ووضعيات القيادة الجديدة DYNAMIC SELECT في الارتقاء بالأداء الكلي إلى مستوى أعلى، مما يدعم مكانتها المستحقة في صدارة هذه الفئة بالأسواق. وستتوفر الطرز في الشرق الأوسط كما يلي:
ستتوفر سيارة مرسيدس- بنز الفئة-C كوبيه في الشرق الأوسط في فبراير 2016، بطراز C 200 كوبيه، وطراز C 300 كوبيه، ولاحقاً في طراز C 450 AMG كوبيه. وسيتم إطلاق طرز AMG وهي: C 63 و C 63 S كوبيه في مايو 2016.
ستتوفر سيارة مرسيدس- بنز الفئة-S كابروليه في الشرق الأوسط في مايو 2016، بطراز S 500، و S 63 من مرسيدس-AMG، و S 63 S كابروليه.
ستتوفر سيارة مرسيدس- بنز GLC في الشرق الأوسط بطرازين، هما: GLC 250 4MATIC، و GLC 300 4MATIC.
ستتوفر سيارة مرسيدس- بنز الفئة-A في الشرق الأوسط في ديسمبر 2015. وستتوفر السيارة بطراز A 250 Sport، و A 45 4MATIC من مرسيدس-AMG.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاركة مرسيدس- بنز في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات 2015

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول