مستشفى مورفيلدز للعيون يستعين بحلول طباعة محدودة التكلفة من كانون الإمارات


مستشفى مورفيلدز للعيون في دبي يستعين بحلول طباعة محدودة التكلفة من كانون الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 ديسمبر 2014 – أعلنت كانون الإمارات، الشركة التابعة لكانون الشرق الأوسط، عن تعزيز موقعها في مجال توفير خدمات الطباعة المدارة في قطاع الرعاية الصحية  بعد أن وقعت اتفاقية مع مستشفى مورفيلدز للعيون في دبي. وبحسب الاتفاق، ستزود كانون الإمارات المستشفى بتسع وحدات متعددة الوظائف وستهتم بتركيبها وإدارتها وتتضمن طابعات imageRunner وi-SENSYS.

وقال شادي بخور، مدير عام كانون الإمارات: “يشهد قطاع الرعاية الصحية نمواً مطرداً في المنطقة، ويوفر عدداً من الفرص لتنمية أعمالنا في المجال. نحن مسرورون بتعزيز موقعنا في هذا القطاع مع فوزنا بعدد من الاتفاقيات لتوفير خدمات الطباعة المدارة في الأشهر الاخيرة.”

يذكر أن مستشفى مورفيلدز للعيون في دبي هو فرع لمستشفى مرفيلدز في لندن وقد اختار كانون نظراً لفعالية خدمات الطباعة المدارة التي توفرها والتي تمنح المستخدم المزيد من التحكّم على سير العمل والحد من التكلفة.

من جهته قال مارياتو غونزاليس، المدير التنفيذي لمستشفى مرفيلدز للعيون في دبي: “لم نكن نستطيع متابعة سير الأعمال في ما خص الطباعة عن كثب ما أدى إلى هدر على نطاق واسع وقد أثر في بعض الأحيان على أمن المستندات. وقد عملت كانون على حل مشكلاتنا في خصّ التحكم بالتكلفة وبسير العمل لذا قررنا الاستثمار بطابعات متعددة الوظائف وحلول لإدارة المستندات.”

وبفضل خدمات الطباعة المدارة من كانون، بات مستشفى مورفيلدز للعيون في دبي يستمتع بنظام مركزي لجميع احتياجات الطباعة مع أوقات مجدولة للصيانة ودعم من فريق متخصصين تابع لشركة كانون الإمارات.

نبذة عن كانون الشرق الأوسط:

تشكّل كانون الشرق الأوسط، فرع من كانون أوروبا، المقرّ الرئيس لعمليات شركة كانون في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتتخذ من دبي مقراً لها.

أُسّست كانون عام 1937 وهي تضع نصب عينيها هدف صناعة أجود الكاميرات على الإطلاق، ولطالما كان عشق كانون لـ”قوّة الصورة” حافزاً لتوسع آفاق تقنياتها إلى أسواق عديدة أخرى ممّا رسّخ مكانتها بين الشركات الرائدة عالمياً في تقديم حلول مبتكرة في قطاع التصوير الفوتوغرافي للمستهلكين والشركات على السواء. وتشمل حلول كانون المنتجات من الكاميرات الرقمية المدمجة وأحادية العدسة العاكسة عبر عدسات البثّ وآلات التصوير بالأشعّة السينية، ووصولاً إلى الطابعات متعدّدة المهام وطابعات الإنتاج، والتي تدعمها مجموعة من الخدمات التي توفّر قيمة إضافية.

ذلك وتستثمر كانون بشكل كبير في البحث والتطوير لتقديم أغنى المنتجات وأكثرها تطوّراً وإبداعاً لتلبية احتياجات المستهلكين وآفاقهم الإبداعية. ومن الهواة إلى المصوّرين الفوتوغرافيين المحترفين، تسمح كانون لكلّ مستهلك بإدراك عشقه للصورة.

كما وتؤمن كانون أيضاً بأنّ اعتبار اهتمامات المجتمع والبيئة جزء لا يتجزّأ من الممارسة الناجحة للأعمال، وذلك يتجلّى في فلفسة الشركة  Kyoseiوالتي تعني “أن نحيا ونعمل معاً للمصلحة العامة.”

لمزيد من المعلومات عن شركة كانون الشرق الأوسط، يرجى زيارة موقع الشركة على الانترنت

www.canon-me.com

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مستشفى مورفيلدز للعيون يستعين بحلول طباعة محدودة التكلفة من كانون الإمارات

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول