مسابقة موبايلي لكأس العالم لكرة القدم 2010


الآن… حمّل المزيد من الفيديوهات انت وأصدقائك لتجعل فريقك المفضل ضمن الأربعة الكبار،المزيد من التصويت يضمن لك الجائزة القيمة من موبايلي..

width=800

http://www.mobily.com.sa/worldcup

/
بمناسبة كأس العالم، وتعزيزا للتنافس بين الشباب وتحفيز قدراتهم، تواصل شركة موبايلي دعمها للأنشطة الرياضية بإطلاق هذه المسابقة للجميع وإطلاق مهاراتهم أثناء الحدث الكروي الضخم.
ويطلب من كل مشارك أن يقوم بتسجيل فيلم قصير يبرز مهاراته ويرفعها لهذا الموقع، ثم يقوم جمهور المسجلين في الموقع بالتصويت لأفضل فيلم. ومن ثم سيتم إعلان ثلاثة فائزين.
إن موبايلي إذ تقدّم هذه المسابقة لتربط بين الرياضة البدنية والرياضة الذهنية والترفيه، فنوع الجوائز التي تقدمها (أجهزة موبايلي كنّكت) ستبقي الفائزين متصلين بالإنترنت مما يرتقي بقدراتهم الذهنية، ويصل بها إلى آفاق أرحب من المعرفة والترفيه والاطلاع.

/
1. أن يقوم بتحميل مقطع مصور واحد على الأقل إلى هذا الموقع.
2. أن يكون هذا المقطع المصور لهذا الشخص نفسه، وأنه لم يستخدم مقاطع مصورة لأشخاص آخرين ودبلجتها أو تعديلها لتظهره بأنه هو الشخص الظاهر في المقطع المصور.
3. أن لا يزيد طول المقطع المصور عن 40 ثانية.
4. أن يراعي المقطع المصور الآداب والأعراف المعمول بها في المملكة، وما ينسجم مع روح رياضة كرة القدم. وإذا تم مخالفة ذلك سيعرض الشخص نفسه للمساءلة وإغلاق حسابه.
5. أن يقدم المشارك معلومات صحيحة ووافية عن نفسه عند التسجيل في الموقع، وكل من لا يقدم معلومات صحيحة ستكون مواده عرضة للحذف وعدم دخولها كمواد صالحة في هذه المسابقة. أما من لا يقدم معلومات وافية فسوف يحرم نفسه من عدم الاتصال به في حالة فوزه.
6. أن يقوم الشخص بمتابعة بريده الإلكتروني حيث سيقوم منظمو المسابقة بالتواصل مع المشتركين على الدوام.
7. أن يوافق المشارك على أداء المهارات التي يظهر المقطع المصور أنه يمتلكها أمام لجنة خاصة إذا طلب إليه ذلك.
8. أن يستخدم المشارك قميص إحدى الفرق المشاركة بكأس العالم.
9. أن يحدد المشارك نوع جهاز موبايلي كنٌكت المرغوب لديه في حال فوزه
10. أن يكون حق التصرف في المواد التي يتم تحميلها لموقع المسابقة حصريا لشركة موبايلي، وأن من حقها التصرف بهذه المواد بعرضها أو اظهرها في اعلاناتها دون أن يكون من حق المشارك المطالبة بأي تعويض معنوي أو مادي مقابل ذلك الإستخدام، وبغض النظر عما إذا كان المشارك قد فاز أم لا.

/
تابعونا أيضا على: ///


Comments 1

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مسابقة موبايلي لكأس العالم لكرة القدم 2010

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول