مربيات أطفال على متن طيران الاتحاد


ليس أكثر إزعاجًا من صراخ الأطفال، والركض في ممرات الطائرة، فالسفر مع الأطفال قد يكون كابوسًا. لكن “طيران الاتحاد” أتى بالحل للعائلات التي تسافر مع أطفالها. تبدأ خدمة مربيات الأطفال على متن طيران الاتحاد من لحظة صعود العائلات إلى الطائرة إلى الهبوط، وهي مجانية للرحلات الطويلة. وتقدم مربيات الأطفال خدمات متنوعة منها رعاية القُصَّر غير المصحوبين، وإعداد الأَسرة للأطفال، وملء الزجاجات، وإجلاس الأطفال، وتسليتهم بالنشاطات، مثل: الأشغال اليدوية، والرسم على الوجوه، والخدع السحرية.

مربيات أطفال

وقد تدربت جليسات الأطفال في “كلية نورلاند” وهو معهد لتدريب رعاة الأطفال منذ 1892. وتقول “أوبيري تايديت” نائب شركة طيران الاتحاد لخدمات الزوار:” إن السفر مع الأطفال قد يكون مهمة شاقة حتى لمن لديه خبرة. وتساهم خدمة مربيات الأطفال في جعل الرحلة مريحة قدر الإمكان. وتقدم الخدمات للعائلة، كما تدعم طاقم العمل في خدمات كتقديم خدمة وجبات الأطفال مبكرًا”.

مربيات أطفال في طيران الاتحاد

وللأطفال الأكبر سنًا، فتقدم لهم مربيات الأطفال مسابقات لضمان بقائهم في أماكنهم، واصطحابهم في جولات في الطائرة. وقد اندهش المسافرون من هذه الخدمة، خاصة الأمهات، فهي تجعل الرحلة أكثر هدوءًا وسلامًا. خدمة مربيات الأطفال الجوية أطلقها طيران الاتحاد، الناقل الوطني للإمارات العربية المتحدة، والذي نال جائزة أفضل تجربة طيران.

طيران الاتحاد

مربيات أطفال على طيران الاتحاد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مربيات أطفال على متن طيران الاتحاد

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول