مراهق واخواته – قصة


الف سلام مني لقروب بو نواف

واعضاءه
القصه طويله بعض الشيء ارجوا انو انتو تقطعون الاتصال الا اللي عندي مثل اتصالي فلا يبالي

مراهق واخواته – قصة


كنت يوم طالع بسيارتي السوبارو وكنت اتمشى في الحاره ولفت انتباهي بنتين ماهن غيريبين علي وعرفتهم وعلى

وعلى طول دعست بريك وضربت الريوس وارجع لورا حوالي 50 م واج مسرع حوالي 60 كم واقرب عند البنتين

وادعس بريك

حووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووع

ولا اشوف الا البنتين من الخوف وحده وحده فوق كبوت السياره عفسته لي والثانيه متعلقه في عمود الاناره

قالت وحده منهن رويض وعمى يعميك فشلتنا والله لا اقول لامي وابوي يدوسون في بطنك

(البنتين اخواتي)

انا قلت في نفسي كيف فاتني امي وابوي

وقلت لهم يركبون اوصلهم و وحنا في الطريق قلت لهم تكفون واللي يرحم والديكم لا تقولون لامي ولا لابوي

ترا بيدوسون في بطني وبيشيلون السياره

قالو النذوله والله بنقولهم وترجيتهم لكن بدون فايده

ورحنا البيت وكنا في الصاله مع امي وسمعتهم يتهامسون وفجأة قطع همسهم والتفت عليهم الا نعال اختي بوجهي

(والله لو تشوفون النعله اللي انضربت فيها صايره كنها طابوقه حجم صمول)

وقلت في نفسي باقي النعله الثانيه من الوالد وهذا اذا ما صار طرد من البيت

وجلست اهمز وجهي بحسرتي

وقلت لاخواتي ايش رايكم نروح جبل الشعبه (الاحساء)

**** عاد البنات الللي ما يحبون الف والدوران ****

نوير قالت قدام وسوير قالت والله ما تعزم

وانا استقليت الفرصهوقلت لهم بشرط ان الوالد ما يدري عن السالفه اللي صارت

قالوا بس والله ما طلبت شيء غالي والطلب رخيص

قلت تعجبوني انتوا احلى اخوات

عاد انا رايح اسكت عن طراق النعلهقلت في نفسي والله لا احلله فيكم

وجا الليل وكان سيارتي فيها بنزين فل عاد انا من الذاله قلت لازم يخلص

وطلعت فيها وكل ماشف لي واحد تجاكرت معه اليما شفت لي شايب عنده هايلكس مدري كم موديله

وكان محمل تمر والف عليع وارقيه الرصيف وامشي وكان شيء لم يكن

وبعدين التفت على الهنود والباكستانيه كل ما شفت واحد راكب له سيكل لفيت عليه واللي يطيح واللي يوقف واللي

يتقلب

ولا احد يتفلسف لي على اللي عملته هذا طبع في كل مراهق سعودي

مع كل الاحترام

وعزمت اروح الدمام واجي بس علشانة البنزين يخلص

وجيت من الدمام ولمبة البنزين مولعه

ورحت البيت عند اخواتي وقلت لهم ياله بكرا العصر نمشي لكن السياره يبقالها بنزين وانا ما عندي فلوس

قالوا نعبي لك

قلت صحيح اجل ابقى فل ولا لاتعبون

ووافقوا

وقلت في نفسي بلاهم ما يدرون ايش ناوي عليهم

المهم جا العصر وجا الوقت اللي بنمشي فيه خليت جوالي في غرفتي وراحوا اخواتي يتجهزون واول شيء جهزوه

توقعوا ايش هو
.
.
الحب الشمسي

انا قلت بيبلشوني بحبهم فقلت لهم ما ابقى اشوف ولا قشر في السياره

وركبنا السياره ومشينا ووصلنا عند الجبل وقلت لهم وين الجوال

قالول ما ندري عنه

قلت لهم بكل جلافه ويـــــــــــــــن الجوال

قالو انت ما جبته معك

قلت اجل ياله نرجع

قالوا وين قلت النخل وين يعني اكيد البيت

قالوا خلنا هينا ورح لان اذا رحنا ماراح نرجع

قلت معصي اخليكم ولا ارجعكم غير البيت ما في

ومشينا وجا في بالي شيء
.
.
اغير الطريق واسلك طريق كلها رمل متحرك يعني نطعس

وبالفعل طعسنا وغرزنا وقلت لاخواتي انتوا احسن اخوات انتو فزيعيين

قالوا كيف يعني

قلت نزلوا دفوا السياره

قالوا وانت ماهوب رجال

قلت رجال غصب عنكم لكني لابس وكاشخ

قالو يعني فوق راسك ريشه

قلت لا بس رايح اتوسخ

قالوا حتى حنا رايح نتوسخ

قلت انتوكل يوم تتروشون اما انا فكل اسبوع
.
.
لكن لا تصدقون انه كل اسبوع اكيد اكثر

ووالله بالفعل نزلوا يدفون وطلعو السياره

**** اذا احد عنده اخوات مثل اخواتي يجي يقابلني ****

ولا وقبل ما تطلع السياره وهم يدفون كنت ادعس بنزين واغبر عليهم اليما خليت عبيهم بييض

ورجعنا البيت وهم صايرين كنهم حفاره قبور

وامي تسأل تقول ايشذا

قلت لها طايحين من فوق الجبل

والله وصدقت

**** اللي عنده اخوات لا يتردد انه يطلعهم ترا الطلعه معهم فليل اسألوني انا ****

المهم اني صليت المغرب وطلعت من البيت رايح لصديق الروح

اتصلت عليه جوال وقلت له اني جاي لك فقال اوكي احتريك

ورحت عند بيتهم وكان بيتهم كله شجر طلع من بيتهم قبل ما انا اجي وتخبا عند الشجر

ويوم جيت جا وركب بسرعه وكان حاط على وجهه قناع مخيف جدا

وقالي

صباح الخير بالليل

انا من الخوف كنت رايح اطلع من عند الماكينه لكنه شال القناع وريحني

وقالي ياله نسوي مقالب في الناس

**** عاد انا اللي ما احب هالمقالب ولا اشماته ****

فقلت له والله ما تعزم

ومشينا وكنا في شارع عام وشفنا هندي راكب سيكل خوفنا لكنه طلع شديد ما خاف

ورحنا حي المحمديه وكنا ماشين في شارع اظلم وشفنا واحد عمره حوالي 15 سنه يتمشى على رجليه

قلت لخويي شد عليه

وطلع له من نافذة السياره وقاله بووووووووووووو

وهذاك الولد والله من الخوف دخل بيت ماهوب بيته

انتظرناه يطلع

وطلع وحط رجله وراه واحد كبير

قلت لخويي ليه مانروح المزرعه عند الشباب

فقالي ياله نروح

وحنا ماشين كان هو لابس القناع ووقفنا عند اشارة وكنا اول سياره وجا واحد عنده بي ام ووقف وانتبه للقناع

وقطع الاشاره وكان رايح يعمل له حادث بسببنا لكن الله ستر

وسلكنا طريق النخيل وشفنا واحد من الشباب ما شي وملابسه رطبه حسبناها موضه

ومعطيناه وجه علشان مايرطب اسيات السياره

ورحنا عند المزرعه واقنا انا وخويي ان نخوف الشباب اللي في المزرعه

الخطه

انا ادخل وادق عليه جوال ويجي حتى انا اشوف اوضاعهم

كانوا هم جاسين في استراحه عند البركه وكانت البركه فيها مويه وكان عشاهم جاهز

فقلت والله يا ناكل العشا جميع او ولا احد ياكل لقمه

واتصلت عليه جوال وجا وكنت معطيه ظهري لاني اذا شفته اما اني بخاف عليهم او بنبهم

وانبهوا له الشباب وراح واحد طب في البركه ولحقوه الباقي

وجا خويي وطب معهم في البركه

وقاموا ثلاثه وراحوا بيوتهم مشي من الخوف

وبعد كذا التفينا على العشا وكلناه وكان مندي دجاي الشباب مجهزينه

**** على فكره الشاب اللي كان يمشي وثيابه رطبه كانوا الشباب لايحينه في البركه بأغراضه وزعل ومشا ***

انا قلت في نفسي ليه ما اكمل على اخواتي بالقناع

ورحت البيت ومعي القناع وشفتهم جالسين في الصاله

**** انا حسبتهم عاقلين لكنهم طلعوا الحمد والشكر لله ****

مطفين الانوار وجالسن يشوفون فلم اكشن

يحسبون سينما

ورحت جلست في اخر الصاله ولبست القناع

وجا البريك وقاموا وشغلوالانوار وانتبهوا لي وقامت نوير ولاحت الريموت كنترول وسوير لاحت النعال

الكنترول ضربني بخشمي والنعال تفاديته وضرب المنظر اللي وراي وكسرته

**** على فكره مره اختي نوير لاحت حصاه في الجو رجعتها مع حمامه ****


ووهذا الجزء الثاني

وبعد كم يوم من هذيك السالف كنا جالسين في البيت ثلاثتنا

انا ونوير وسوير طفشانيينوزهقانين

قالت سوير لنوير الحل عندي

قالت نوير وشو قولي ليبسرعه

قالت نروح لابوي ونقوله يشتري لكل وحده منا جهاز كمبيوتر

قالت نوير ياله نروح له الحين

وراحوا وقالوا له ورفض وراحوا الغرفه زعلانيين يتبكبكون المساكين

والوالد بعد كذا وصله خبر انهم يذرفون الدمع فناداني وعطاني 7000 ريال

انا بصراحه تشققت من الفرحه قلت في نفسي

برش السياره اللون اللي في بالي

وبركب سماعات ومسجل باينير

وبزيدهم وبركب جنوط حجم 17

وبنجد جلد

الا قالي الوالد خذهم واشتر لاخواتك اجهزه

قلت في نفسي افاااا الحلم تبخر مره ثانيه

ورحت لاخواتي وقلت لهم ياله نروح

قالوا وين

قلت نشتري ذاك

قالوا وشو ذاك

قلت ذاك اللي في السوق

قالوا والله تجيك النعال

ورأفت بدموعهم وقلت لهم نروح نشتري اجهزه كمبيوتر

الا والله ماهي رأفه بالدموع خوف من النعال

ولبسوا ولبست ومشينا ووصلنالمحل انا اتعامل معه

ونزلنا ودخلت انا ونوير ولا انتبهت لسوير انها ما دخلت معنا

المهم وحنا ننقي جهاز قالت نوير اهم شيء تبقى الجهاز يكون فيه السمنجر

قلت لها ايش

قالت سمنجر

قلت لها ايش ايش

قالت سمنجر

قلت لها ايش ايش ايش

قالت سمنجر انت ماتسمع

انا سكت ونزلت راسي لتحت

وانتبهت انو سوير ما هي موجوده

سألت نوير وينها

قالت راحت تشتري سلشر

قلت لها ايش هذا بعد

قالت السلاش

قلت لها وليييييييه ما تتكلمين مثل الخلق

قالت
.
.
موضه

وبعد كذا جات سوير

وقالت ما خلصتوا

قلت لها روحي روحي نقي لك جهاز

وجات نوير وقالت انا ابقى هذا الجهاز الاحمر

قالت سوير يااي احمر حلو

وقالت نوير عاد انشاء الله يكون فيه سمنجر

قامت سوير تضحك وقالت لها يا ذكيه ما هو اسمه سمنجر

قالت نوير اجل ايش اسمه

قالت سوير
.
.
سن ما جر

انا ضحكت وقلت والله ماهو منكم من اللي فيكم

وقلت لهم بس كل وحده تطربنا بسكوتها تراكم والله فشلتونا

واخذنا الاجهزه ومشينا البيت وجا اليوم اللي بعده يعني بكرا

وجا الوالد من العمل انا قمت وحبيت له راسه

وكان شايل معه اتصالين لارامكو

ماهو شايلهم في كيس ولا كرتون لا في ورق

وكانوا اثنين غير اللي عندي

وقالي رح اشبكهم لاخواتك

قلت في نفسي امممممممممممممم

بعدين قلت له انشااء الله

ورحت شبكتهم وعلمت اخواتي على النت

صرت لهم مدرس

ياله كل شيء بحقه

(فلوس)

وجاتني اختي سوير بعد كم يوم تقولي بارك لي

قلت لها على ايش

قالت لي يا……… قل مبرووك اول

وقلت لها مبروك

قالت لي سويت لي ايميل

قلت لها والله وصرتي تفهمين

قالت لي بكل جلافه احترم نفسك

قلت لها على ايش عملتيه

قالت في المسنجر

قلت لها وين

قالت في المسنجر

قلت لها وين وين

قالت في المسنجر

قلت لها وين وين وين

قالت في المسنجر

قلت لها طيب ايش اسمه

راحت جابت ورقه وقلم وسجلته

وشفته منت رايح اصفر او انجلط
..
.
[email protected]

والله وكان كذا

وراحت اضافتني في المسنجر وعملت لها موافقه وصارت في القائمه عندي

وطلع حنب اسمها بين قوسين

لم يتم التأكد من صحه هذا العنوان

وكان الله غفور رحيم

تعليقات 1

  1. الله على ذكريات الماضي حتى لو كانت سماجه ..

    وهكذا كانت البدايات للوصول للقمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مراهق واخواته – قصة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول