مدينة صينية تحتفل بأطول يوم في السنة بأكل لحوم الكلاب (8 صور)


كأغرب، أو ربما أقسى طريقة احتفال، يستقبل الصينيون انقلاب الشمس في فصل الصيف بأكل لحوم الكلاب ، حيث يجمع السكان المحليون الكلاب، ويقتلونها في وقت مبكر، تجهيزًا لأكلها ضمن طقوس الموسم الاحتفالي بانقلاب الشمس في الصين. ويختار سكان مدينة يولين قتل الكلاب في وقت مبكر؛ تجنبًا لاحتجاجات نشطاء حقوق الحيوان.

أكل لحوم الكلاب

فيقوم بعض المواطنين في مدينة يولين الصينية بجمع الكلاب في نهاية الأسبوع، وقتلها، وطبخها، وتناول لحومها؛ للاحتفال بأطول يوم في السنة. وأراد السكان المحليون إبعاد نشطاء حقوق الحيوان عنهم والذين عرفوا عن الاحتفال، حيث استهدفت حملات نشطاء حقوق الحيوان منازل الجزارين، والأسواق التي تبيع الكلاب كجزء من حملة على وسائل التواصل الاجتماعي، وكمطالبة مستمرة لإيقاف هذا الطقوس الغريبة.

لحوم كلاب
وتبين هذه الحملة الاجتماعية ضد قتل الكلاب بحبوحة العيش لبعض الصينيين، الذين يحتفظون بالحيوانات الأليفة، من الذين يسافرون إلى الخارج، ويغيرون توجهاتهم تجاه بعض التقاليد التي لم يشككوا فيها من قبل.

لحوم كلاب

وتبين الصور أن مجموعات من سكان مدينة يولين يتحلقون حول موائد الطعام لتناول لحوم الكلاب، مع الخضروات، وفاكهة لايتشي الاستوائية. وكجزء من تقاليد مدينة يولين، فإن تناول لحوم الكلاب، مع فاكهة لايتشي الاستوائية لحظة انقلاب الشمس في الصيف تمد الناس بالصحة خلال فصل الشتاء.

لحوم كلاب
لحوم كلاب

لحوم كلاب

لحوم كلاب

لحوم كلاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مدينة صينية تحتفل بأطول يوم في السنة بأكل لحوم الكلاب (8 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول