محفظة مبتكرة لشحن بطارية الهاتف


لقد ولَّت الأيام التي تكتشف فيها نفاد بطارية الهاتف والتي تحصل في أكثر الأوقات حرجًا، وذلك بفضل محفظة تعمل كشاحن لبطارية الهاتف. وأُطلق على هذه المحفظة “The Mighty Power Wallet”والتي تشبه المحفظة الجلدية التقليدية، لكنها تخفي في داخلها بطارية، ومنفذ يو إس بي دقيق، والذي يستخدم في شحن بطاريات الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، وأجهزة القراءة الإلكترونية. وهذا ليس كل شيء، فالمحفظة لا تزال تحتفظ بوظائفها التقليدية، فتحتوي على الجيوب المعتادة، والفتحات لحفظ البطاقات، كما توجد منطقة منفصلة لحفظ النقود. واستُخدم جلد “سافايانو” الذي يتميز بمتانته الإيطالي في صناعة المحفظة التي تأتي بشكل عادي منتظم، لذا فمن السهولة حفظها داخل الجيب.

محفظة

وحين يتم فتحها فيبلع عرضها 11 سم، فيما طولها 9 سم، وسُمكها 2.5 سم. وتلبية لكل الأغراض، فتوجد أشكال مختلفة من المحفظة، منها ما هو محفظة رجالية، ومنها ما هو محفظة للجوال، وذلك إرضاء لكافة الأذواق. وتأتي المحفظة مجهزة ببطاريات بسعة “3000mAh“. ويعتمد الوقت اللازم لشحن الهاتف على نوعه، وعمره. فهاتف “آيفون 6” سيستغرق من ساعتين إلى ساعتين ونصف لشحنه من الصفر إلى 100%. وتتميز البطارية بأنها رفيعة، ويمكن إعادة شحن نفسها بكابل يو إس بي، ويمكن لشاحن الهاتف الذكي أن يحتفظ بالطاقة ليوم آخر. وسيضيء ضوء وامض بالقرب من البطارية ليشير إلى عملية الشحن التي تتم.

محفظة2

ويبلغ ثمن هذه المحفظة 119$، ويمكن شراؤها من الموقع الإلكتروني “Firebox.com“. وقال المتحدث باسم الشركة المنتجة بأن بطارية من نوع “3000mAh” تعمل داخل المحفظة، وهي مخبأة بشكل جيد، كما أنها لا تأخذ مساحة كبيرة.  تعمل على شحن الهاتف أثناء وجود في الخارج، ومن هنا فالمستخدم ليس بحاجة لشراء بطارية أخرى لاستخدامها في وقت الأزمات والطوارئ. وحاولت الشركة أن تلبي مختلف الأذواق، فتوجد حقيبة كبيرة خاصة باستخدام النساء، والتي تأتي بألوان جلدية مختلفة، مثل: الأسود، والذهبي، والأسود، والزهري، والبنفسجي، وتوجد بداخلها بطارية دقيقة، ومدخل يو إس بي.

محفظة5

ويبلغ ثمن الحقيبة النسائية 142 دولارًا، والتي وصفتها الشركة بأنها الاندماج بين الموضة والتكنولوجيا. كما يوجد بداخلها شاحن بديل، والذي يأتي بحجم بطاقة الائتمان. ويستخدم ثلاثة موصلات، وبإمكانه أن يشحن هواتف أبل “آيفون 4،5″، إلى جانب أي من الهواتف الذكية الأخرى التي تستخدم وصلة يو إس بي دقيقة سواء كانت أندرويد، أو بلابيري، أو سامسونغ، أو القارئ الإلكتروني لأمازون والمعروف باسم “Kindle”، وجالكسي تاب. ويوجد لأجهزة أبل محول خاص يباع بشكل منفصل. The Mighty Power Wallet” محفظة مبتكرة، ببطارية خفيفة الوزن، قابلة للشحن، وتزود الهواتف ببطاريات نصف مكتملة الشحنة، مقاومة للخدش، سهلة التنظيف، تضم أربع فتحات للبطاقات الائتمانية، وغيرها.

محفظة9 محفظة8 محفظة7 محفظة6
محفظة4 محفظة3

المصدر: 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محفظة مبتكرة لشحن بطارية الهاتف

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول