محطات منوعة: فتاة تصنع طاولة شطرنج فرسانها فئران ميتة + لوحات للقطات مذهلة للماء + القفز بالسيارات رياضة خطيرة جداً لكنها ممتعة (صور + فيديو)


محطات منوعة فتاة تصنع طاولة شطرنج فرسانها فئران ميتة

نعود معكم اليوم بجزء جديد من سلسلة محطات متنوعة و التي نعرض عليك بها بعض الأخبار و الغرائب و الصور الظريفة التي تحدث من حول العالم .. و نبدأها بـ:

فتاة تصنع طاولة شطرنج فرسانها فئران ميتة !

لا نعلم ما السبب بإستخدام الفئران لهذا الغرض، بالنسبة لك ولي فإنها فكرة مقززة، لكن بالنسبة للبعض الآخر فهي ليست كذلك بل هو أمر رائع ! قامت “راشيل جارسيا” بصناعة مجموعة كاملة من قطع الشطرنج من فئران حقيقية ميتة، وقامت بعرض هذه السلعة على إحدى مواقع البيع عبر الإنترنت ولقت إقبال وإعجاب من الزبائن حيث عرضت القطعة الواحدة مقابل 50 دولار !




طاولة شطرنج فرسانها فئران ميتة

تحنيط الحيوانات من هوايات “راشيل” لكن لم يكن أحد يتوقع بأن تقوم بإستخدام فئران محنطة في مشروعها فإنها فكرة غريبة من نوعها، ومجموعة الشطرنج تحتوي على 16 فأراً أبيض و 16 فأراً أسود اللون. ووضعت عليهم بعض الدلالات على دورها في لعبة الشطرنج من سيوف وألبسة وتيجان.

طاولة شطرنج فرسانها فئران ميتة 1

قالت “جارسيا” بأنها لم تكن تعرف كيف يلعبون الشطرنج، وقررت أن تبني اللعبة بيدها كاملة كي تتعلمها، وبدأت بصناعتها باستخدام الطين، لكن بعد خوضها عالم التحنيط، فقد قررت الخروج بفكرة غريبة لم يعهدها أحد من قبل، وقررت إستخدام كائنات محنطة ووقع الخيار على الفئران، وتقول “جارسيا” بأن المشروع أخذ تنفيذه حوالي 30 يوماً بمعدل ساعتين إلى ثلاث ساعات يومياً.

طاولة شطرنج فرسانها فئران ميتة 2

وقالت “جارسيا” لمتابعيها على صفحتها بأنه من الأفضل للفئران أن تقاتل على حلبة الشطرنج من أن تكون نهايتها في بطن ثعبان !

طاولة شطرنج فرسانها فئران ميتة 3

 لوحات للقطات مذهلة للماء

قطرات ماء

يستطيع الفنان الصيني باول شنغهاي الرسم لـ 60 ساعة أو أكثر لإلتقاط صورة ممتازة للماء المتحرك ليظهر بالشكل الذي يريد. التي من الواضح أنها مهمة صعبة جداً لتظهر الصورة كما هي في المخيلة أو كما تريد أنت لأنها تحتاج لدقة عالية في الحركة وسرعة الإلتقاط، لأن السائل سرعان ما تثبت حركته.

قطرات ماء 1

وقدمت أعماله على ورق متين سلس السطح من نو بريستول، واستخدم مواد مختلفة حسب كل مشهد، مثل أقلام الرصاص في الرؤية الميكانيكية وممحاة وجرافيت.

قطرات ماء 2

القفز بالسيارات رياضة خطيرة جداً لكنها ممتعة

جرت في إنجلترا مسابقة للتنافس على اللقب في قفز السيارات، ويتم الحكم على المتنافسين على إعتبار الإرتفاع والذوق وتفاعل الجماهير والمسافة. هذا الحدث خطير للغاية وعلى الرغم من ذلك إلا أنه لم تسجل أي إصابة خلال مسابقة هذا العام.

 (ملاحظة: الفيديو يحتوي على موسيقى الرجاء خفض الصوت)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محطات منوعة: فتاة تصنع طاولة شطرنج فرسانها فئران ميتة + لوحات للقطات مذهلة للماء + القفز بالسيارات رياضة خطيرة جداً لكنها ممتعة (صور + فيديو)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول