محطات متنوعة: 3000$ بسبب هبوطه الطارئ + الدب تيدي الملغّم +


نعود معكم اليوم بجزء جديد من سلسلة محطات متنوعة و التي نعرض عليك بها بعض الأخبار و الغرائب و الصور الظريفة التي تحدث من حول العالم .. و نبدأها بـ

طيار يدفع غرامة 3,000$ لأنه هبط في شارع سريع!

قام طيار بالهبوط بطائرته الصغيرة في منطقة ريفية في بنسلفينيا في أمريكا على طريق سريع بعد توقف جزئي في مروحة الطائرة، واحتج الطيار على غرامة قدرها 3000 دولار أمريكي.

_h353_w628_m6_otrue_lfalse

ويقول الطيار أن غرامة بهذه البهاظة قد تدفع الطياريين إلى اتخاذ خيارات أخرى قد تكون خطيرة، ويضيف الطيار برين نيلسون أنه هو ومساعده قاما بإتخاذ هذا القرار للهبوط على الطريق الغير مهيأ وهذا أمر اضطراري والذي لم يأخذ بالحسبان عند السلطات.

ويقول نيلسون أن طائرتنا كانت على مقربة من أن تصبح كتلة ملتهبة متجهة للأرض، ولكننا تمكنا من الهبوط بها بسلام من دون إصابة أي أحد.

وقال المتحدث بإسم ولاية بنسلفينيا أنه تم التعامل مع الهبوط كأي حادث آخر، وتم تغريم الطيار حسب القانون، وعلق على اعتراض الطيار على ارتفاع الغرامة بأنه بحادثة مماثلة في عام 2011م وصلت الغرامة إلى 50,000 دولار أمريكي.

::::::::::::

دائرة جيليدة تجوب نهر الشين في أمريكا

قام رجل يدعى جورج لوينجيرج بتصوير هذا المشهد في أرياف الولايات المتحدة، وفي المشهد تظهر دائرة جليدية بقطر 20 متر تقريباً في أحد أنهار الولايات المتحدة، حسب الخبراء فإن سبب تشكل الجليد بهذا الشكل في وسط الماء السائل هو المستوى القياسي الذي وصل له ضغط الهواء البارد في المنطقة مما تسبب في هذا الشكل الرائع.

::::::::::::

رجل توصيل يجد قنبلة في الدب تيدي!

صادف رجل توصيل جرائد في ولاية كارولينا الشمالية في الولايات المتحدة الأمريكية دمية على شكل الشخصية الكارتونية المشهورة “تيدي”، نزل سيارته وأمسك بها فإذا هي قنبلة، وقام أنتوني كانون الخميس المنصرم في طريق ريفي أثناء عودته بالتقاط اللعبة بعد أن تجاوزها بعدة أمتار، ولكن كتلة سوداء اللون سقطت على الأرض.

وقال أنه من الغريب أن تكون دمية في منتصف الطريق وموضوعة بهذا الشكل، فلم أتوقع أنها قنبلة على الإطلاق، ويمكن أن تكون سقطت من أحدهم أثناء مروره من الشارع، وأضاف قمت بإلقاء الدمية والاحتفاظ بالكتلة السوداء، وذهبت بها إلى ابن عمي فهو لديه خبرة في مثل هذه الأشياء، بعد أن فحصها تفاجئت بقوله أنها قنبلة ويمكن أن تنفجر في أي لحظة.

تتكون هذه الكتلة السوداء من مجسم اسطواني محاط بشريط لاصق أسود وتخرج من الاسطوانة العديد من الأسلاك، وقال أنه وضعها بعد فحصها جانباً واتصل ب 911 لإعلام للشرطة بذلك، وبعد دقيقتين تم ابلاغهم بإخلاء المنزل لوجود بلاغ عن قنبلة موقوتة في تلك المنطقة، وبعدها تم وصول الشرطة لاستلام القنبلة عن طريق مختصين.

قال الضابط ألان نورمان أن أنتوني كان محظوظاً لأن القنبلة لم تنفجر، فهي كانت معطلة، وكان لها أن تحدث ضرراً كبيراً وخسائر في الأرواح، وأضاف المسؤول أنه من حسن الحظ أن القنبلة وجدت من قبل رجل بالغ ولم توجد من قبل طفل ما، فأي طفل يمكن أن يجدها يمكن أن يقتل نفسه بتسببه بانفجارها.

::::::::::::

كتلة جليدية تسقط على سيارة من السماء في الصين!

أثار هذا المشهد اهتمام الكثير من الدوائر التلفزيونية الصينية، ويُظهر المشهد لحظة سقوط قطعة جليدية ضخمة على سيارة سائق صيني في أحد شوارع مدينة هاربين في الصين، وكانت هذه القطعة الضخمة قد سقطت من فوق أحد المباني على سيارته، ولكنه ولحسن حظه كان قد نجا من الموت.

نلتقي قريباً مع أخبار وطرائف جديدة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محطات متنوعة: 3000$ بسبب هبوطه الطارئ + الدب تيدي الملغّم +

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول