محطات متنوعة: يعيشون داخل عجلة هامستر + كاسر الجوز الحقيقي


عجلة هامستر

قاما الفنانين وارد شيلي وأليكس سشويدر بتجربة غريبة تحصل لأول مرة في حياتهم و ربما في حياة أي شخص في هذا العالم، وهي العيش في داخل عجلة دائرية عملاقة عجلة هامستر أو دولاب فأر الهامستر بقطر 20 قدم وذلك في وليامز في بروكلين، لمدة 10 أيام.

عجلة هامستر




  قام الفنانين فهذه التجربة التي تعتبر بالطبع غريبة وغير مريحة لدراسة العلاقة بين الإنسان وبين غرفته ومدى ارتباطه بها، و قد قاما بتسميع مشروعهم الفني هذا بإسم “في المدار” و قد تم عرضه في معرض ذو مساحة كافية.

عجلة هامستر

استغرق الأمر منهم أربعة أسابيع لبناء هذه العلجلة بطول 30 قدم، مع القليل من المساعدة من أحد الأصدقاء المهندسين. و قد وضعوا بداخل هذه الهيكل العملاق الذي يتكون من غرفتين للمعيشة بعضً من الأثاث الذي تم تثبيته من الداخل و الخارج. و الذي يشمل كلٍ من السرير والمكتب و المطبخ و الكرسي، والمصابيح.

شاهد العجلة بنفسك:

رقم قياسي في كسر 155 الجوز

حصل محمد رشيد الباكستاني على رقم قياسي جديد في كسر 155 الجوز في دقيقة واحدة فقط، و كل هذا العدد بواسطة جبهته بدون أن يستخدم أي أدوات خاصة.. فقط جبهة رأسه. و ذلك بعد وضعها بشكل مرتب على طاولة طويلة

رقم قياسي في كسر 155 الجوز

وذلك في مهرجان البنجاب الشبابي الذي اقيم في لاهور، باكستان، و الذي يعضر الكثير من المواهب والأحداث الغريبة ، و من هذه المواهب الغريبة كسارة البندق أو الجوز البشرية.

شاهد ذلك بنفسك:

أمل أن يكون هذا الرقم القياسي يستحق نزول دمه و يستحق الصداع الذي واجهه رأسه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محطات متنوعة: يعيشون داخل عجلة هامستر + كاسر الجوز الحقيقي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول