محطات متنوعة: نهر من الدماء + إنتحار جماعي لمجموعة من الحيتان


نعود معكم اليوم بجزء جديد من سلسلة محطات متنوعة و التي نعرض عليك بها بعض الأخبار و الغرائب و الصور الظريفة التي تحدث من حول العالم .. و نبدأها بـ:

نهر من الدماء في سلوفاكيا .. شاهد ما السبب !

إنتشرت العديد من الشائعات في بلدة صغيرة في سلوفاكيا هذا الأسبوع بعد تحول لون نهر فيها إلى اللون الأحمر.

النهر الذي يقع في بلدة “مييافا” وهي بلدة صغيرة على الحدود من جمهورية التشيك ، تغير لونه بين ليلة وضحاها وتحول إلى “دماء”!
حيث تم إستدعاء الشرطة للتحقيق في هذه المسألة ولكن يعتقد بأن نظام الترشيح الخاطيء قد يكون السبب وتعتقد الشرطة بأن المسلخ الذي يتواجد أعلى النهر قد يكون السبب في هذا الأمر.

حيث يقول أحد سكان المدينة والذي يبلغ من العمر 65 عاماً ذهبت في الصباح للتنزه وأثناء سيري وجدت النهر وقد تغير لونه تغيير جذري، لم أصدق عيناي حيث كان النهر لونه أحمر داكن يبدو كقطرات الدم وكأني أشاهد فيلم رعب.

وقالت المتحدثة بإسم الشرطة إيلينا أنتالوفا : نحن الأن نتحقق من مصدر هذا الدم ، ولكن نفكر في هذه اللحظة أنها ربما تأتي من أسماك نافقة أو ربما شخص قام بغسل برميل يحتوي على الدماء في النهر.

وذكرت ايضاً أن المذابح الواقعة فوق النهر تقوم بتصريف مخلفاتها السائلة في بركة حيث يتم فلترتها قبل إطلاقها للنهر.

::::::::::::

القفز من ناطحة سحاب ISET

قام مجموعة من الشباب بإقامة خطة جريئة وخطيرة بالقفز من ناطحة سحاب “ISET” والتي يبلغ إرتفاعها 160 متر في موسكو. وقد قاموا بالقفز من إرتفاع 140 متر أثناء قيامهم بعدة شقلبات في الهواء.

(فضلاً أخفض الصوت يوجد موسيقى)

 

::::::::::::

إنتحار جماعي لمجموعة من الحيتان الطيارة

يوم الأربعاء 4 ديسمبر ، نفق عشرة حيتان طيارة في محمية إبفرجليدز الوطنية في فلوريدا بعد أن سبحت إلى الشاطئ ، ولا يزال الخبراء يجدون صعوبة في فهم سبب هذا السلوك.

حيث قام مجموعة من المتطوعين بإرجاع 46 حوت إلى داخل المياه ، علماً بأن هذا النوع من الحيتان لا يعيش إلا في المياه العميقة ونادراً ما يأتي الى الشاطيء.

ويقوم الخبراء الأن بجمع عينات لبعض الحيتان النافقة لمعرفة سبب هذا الانتحار!


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محطات متنوعة: نهر من الدماء + إنتحار جماعي لمجموعة من الحيتان

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول