محطات متنوعة: لحظات طريفة لصغير الباندا أثناء سقوطه من لعبة أطفال + لقطات رائعة لجبال تشيلي + أشبال الدب القطبي عند رؤيتهم لأمهم لأول مرة (15 صورة + فيديو)


محطات متنوعة 11

نعود معكم اليوم بجزء جديد من سلسلة محطات متنوعة و التي نعرض عليك بها بعض الأخبار و الغرائب و الصور الظريفة التي تحدث من حول العالم:

لحظات طريفة لصغير الباندا أثناء سقوطه من لعبة أطفال 

صغير الباندا

الباندا أو الدب الصيني هي حيوانات عملاقة موطنها الأصلي جنوب وسط وجنوب غرب الصين، وتتميز الباندا بتصرفاتها اللطيفة التي تجذب الجميع إليها كهذا الصغير مثلاً الذي إجتاحته السعادة للحصول على لعبة الاطفال “الحصان الهزاز”.

صغير الباندا 1

لم يستطع بالبداية فهم كيفية التعامل مع اللعبة لكن سرعان ما قام الدب الشجاع بالتسلق على الحصان في مركز لرعاية الباندا في تشنغدو، الصين وجلس عليه لبضع دقائق، لكنه إستمر بالميلان بالطريقة الخاطئة مراراً وإنتهى به المطاف على الارض.

صغير الباندا 2

تم إلتقاط هذه الصور الطريفة للمصور الايرلندي ديفيد جنكينز البالغ من العمر 41 عاماً عندما كان في عمل تطوعي داخل المركز حيث يقول جنكينز:” حيوانات الباندا تحب المرح والإستكشاف وعندما قام المتطوعين بإحضار اللعبة للباندا سرعان ما إقترب منها وحاول الصعود عليها مباشرة وكنت محظوظ جداً لإلتقاط هذه الصور في موجة نشاط الباندا فهي تقضي الكثير من وقتها في النوم”

صغير الباندا 3

على الرغم من أن الباندا حزن من وقوعه عن اللعبة الا أنه لم يصب بأذى على الإطلاق وحاول الصعود الى الحصان لركوبه مرة أخرى.

صغير الباندا 4

صغير الباندا 5

:::::::::::::::::

لحظة رائعة لأشبال الدب القطبي عند رؤيتهم لأمهم لأول مرة

أشبال الدب القطبي

 لم يشهد العالم من قبل لحظات طفل أو صغير دب قطبي و هو يفتح عينيه لأول مرة ويرى والدته .. حتى الأن!
شريط الفيديو الملتقط في حديقة حيوان هيلابرون في ميونيخ ألمانيا يظهر فيه أنثى الدب القطبي “جيوفانا” تحتضن بحنان إثنين من أشبالها وتتنفس بقربهم برفق لتبقيهم دافئين.

أشبال الدب القطبي 1

وأنثاء محاولة جيوفانا لتدفئة أشبالها إستيقظوا ببطء وقاموا بفتح أعينهم بعد شهر من ولادتهم ليروا والدتهم للمرة الأولى، حيث قام واحد من أشبالها بمد مخلبه الصغير ليربت على أنف أمه كأول تواصل بينهم.

أشبال الدب القطبي 2

شاهد الفيديو:

(فضلاً أخفض الصوت، يوجد موسيقى)

:::::::::::::::::

جبال تشيلي مع لقطات لا مثيل لها 

جبال تشيلي

على مدى 12 يوماً قام المصور نيكولاس بور بإلتقاط العديد من الصور في المنطقة الجبلية سان بيدرو دي اتاكاما في شمال تشيلي، ومن المعروف أن المنطقة تحتوي على أنظف هواء على كوكب الارض يختلط مع الطقس الجاف والجبال العالية لتصبح بذلك افضل الأماكن لإلتقاط الصور للسماء ليلاً.

جبال تشيلي 1

جبال تشيلي 1

رحلة نيكولاس لم تكن بالسهلة بعد 6 أيام من رحلته قام بفقدان حقائبه، وبذلك لم يكن لديه أي حوامل للكاميرا أو معدات تحكم لذلك كان يضع كاميرته بجانب الحجارة لتبقى ثابتة فهو لم يكن ليفوت فرصة إلتقاط الصور لهذه السماء الرائعة.

جبال تشيلي 2

جبال تشيلي 3

تعليقات 1

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محطات متنوعة: لحظات طريفة لصغير الباندا أثناء سقوطه من لعبة أطفال + لقطات رائعة لجبال تشيلي + أشبال الدب القطبي عند رؤيتهم لأمهم لأول مرة (15 صورة + فيديو)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول