صور رائعة لغوريلا صغيرة مع جدتها التي ترعاها+أمريكي يحطم رقم قياسي عالمي غريب


نعود معكم اليوم بجزء جديد من سلسلة محطات متنوعة و التي نعرض عليك بها بعض الأخبار و الغرائب و الصور الظريفة التي تحدث من حول العالم .. و نبدأها بـ:

صور رائعة لغوريلا صغيرة مع جدتها التي ترعاها

رحبت مؤخراً حديقة سان فرانسيسكو بعضواً جديداً ولطيفاً لأسرتهم وهي الغوريلا “كابيبي” البالغة من العمر 5 أشهر ومعنى إسمها هو السيدة الصغيرة باللغة السواحيلية ، بالرغم من أن والدة كابيبي بخير إلا أن جدتها “باوانج” من تقوم برعايتها ، حيث تتولى دور الأم بالتبني للغوريلا الصغيرة.

الغوريلا البالغة من العمر 33 عاماً فعلت الشي نفسه مع الأخ الاكبر لكابيبي والذي يبلغ من العمر خمس سنوات الأن.

ويمكنك أن تلاحظ من خلال الصور بأن الصغيرة كابيبي بين أيدٍ أمينة فهي تتلقى أفضل الرعاية من جدتها، وتستطيع رؤية هذه العلاقة الرائعة في حديقة سان فرانسيسكو حيث تم عرض كابيبي للزوار للمرة الأولى.

شاهد الفيديو:

::::::::::::

أمريكي يحطم رقم قياسي عالمي غريب

حطم الأمريكي مايكل تومسان البالغ من العمر 43 عاماً رقماً قياسياً جديداً بإمتلاكه لـ 10607 لعبة مختلفة حيث تبلغ قيمتهم 800 ألف دولار.

قام مايكل بجمع هذه الألعاب بمدة 31 سنة حيث كان يخصص 3 آلاف دولار سنوياً لشرائها، ويضع مايكل جميع ألعابه في مكتبة خاصة في الطابق السفلي من منزله، ويقوم مايكل الأن بتصميم وتطوير الألعاب الإلكترونية حيث يلقي محاضرات بخصوص الأنيميشين وتاريخ ألعاب الفيديو داخل جامعة أمريكية.

::::::::::::

طالبة جامعية تضع قطتها في وعاء لتعاقبها!

قامت طالبة جامعية من تايوان تدعى كيكي لين بوضع قطتها في وعاء كنوع من العقاب بسبب مشاغبتها، وقد تحولت الطالبة إلى التحقيق بعد نشر صورة قطتها على حسابها على الفيسبوك.

وتم إتهامها بإنتهاك قانون حماية الحيوان ومن الممكن أن تواجه غرامة باهظة الثمن وسنة في السجن.

::::::::::::

ألطف ثنائي بيت بوكسينج

شاهد الفيديو:

قررت هذه الطفلة البالغة من العمر عاماً بأن ترافق عمها بموهبته في الـ Beatboxing ، ربما لم تشارك بشكل كبير، لكنها بالتأكيد الألطف على الإطلاق .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صور رائعة لغوريلا صغيرة مع جدتها التي ترعاها+أمريكي يحطم رقم قياسي عالمي غريب

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول