محطات متنوعة: صداقة حقيقية بين طفل و عصفور+ كب كيك بـ 750 دولار


/

نعود معكم اليوم بجزء جديد من سلسلة محطات متنوعة و التي نعرض عليك بها بعض الأخبار و الغرائب و الصور الظريفة التي تحدث من حول العالم .. و نبدأها بـ

صداقة حقيقية بين طفل وعصفور!

/

الصداقة مع الحيوانات ليست بالشيء الغريب، فالكثير منّا لديه علاقة صداقة بحيوانات كالقطط أو الكلاب أو الحمام، ولكن، ماذا عن علاقة مع العصافير .. العصافير البرية؟!.

/

طفل عمره 12 عام يكون صداقة غير عادية مع عصفور بري.

فالديم فيلجوروف هو بطلنا لهذا اليوم، تكونت الصداقة يبنهما عندما وجد فالديم العصفورة الصغيرة بالقرب من منزل جدته الذي يقع على بعد 264 ميلاً عن مدينة كراسنويارسك الروسية أثناء قضائه للعطلة الصيفية.

/

إهتم فالديم بالعصفور منذ أن فقست بيضته و قام برعايته، و تكونت صداقة حميمية بينهما مما جعل العصفور يجلس بسعادة على كتفه ويتناول الطعام من يده وحتى أنه يقدم له قطعة من الخبز الذي ياكله.
::::::::::::

صور اليوم:

/

صورة رائعة بزاوية غير إعتيادية لباب العامود (إحدى أهم الابواب المؤدية للأقصى) في القدس الحبيبة. يظهر فيها الدرج الامامي للباب

/

/

::::::::::::

كب كيك بـ 750 دولار!

/

كب كيك بـ 750 دولار! .. ليس من الغريب أن يباع هذا الكب كيك فى فندق فاخر، وخصوصاً إذا كان فى فندق بالازوو.. أحد أفخر الفنادق فى مدينة لاس فيجاس.

الكب كيك مصنوع من قطع من شوكولاته من نوع بالميرا الفاخرة المخلوطة بفانيلا الكافيار المصنعة فى تاهيتى، و بعض من قطع الذهب الصالحة للأكل!

/

و لكن، إنتظر، هذا ليس كل شئ .. الخليط بأكمله مغطى بطبقة من الشوكولاته ، وتزينها بقطعة من كرز السكر المطحون النادر… و كل هذا بـ 750 دولار فقط!.
::::::::::::::

هل رأيت لاعب بيسبول محترف كهذا من قبل ؟

نلتقي قريباً مع أخبار و صورة جديدة.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محطات متنوعة: صداقة حقيقية بين طفل و عصفور+ كب كيك بـ 750 دولار

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول