محطات متنوعة: سبيكتي ذهب في تواليت + بقرتان يقعا من سقف البيت


نعود معكم اليوم بجزء جديد من سلسلة محطات متنوعة و التي نعرض عليك بها بعض الأخبار و الغرائب و الصور الظريفة التي تحدث من حول العالم .. و نبدأها بـ

سبيكتي ذهب بثمن 620 ألف يورو وجدوا في تواليت!

قال مسؤولون أن عمال نظافة في طائرة بالهند وجدوا سبائك ذهبية تقدر بـ620 ألف يورو أي مليون دولار أمريكي في التواليت الخاص بالطائرة.

164122993-1-522x293

وتعود الطائرة إلى شركة جيت ايرويز والتي تم تنظيفها في مطار كولكاتا الثلاثاء المنصرم بعد رحلة من شرقي مدينة بانتا.

112013_ff_potofgold_640

ويقول المتحدث بإسم المطار أن كيلو ذهب من عيار 24 تم إيجاده في حقيبتين داخل التواليت، وكان مخفي بشكل جيد، و لكن على ما يبدو أن عملية التهريب واجهت صعوبات مما اضطرهم لترك السبائك والهرب.

calcutta-gold

و صرح مسؤولين بالمطار أنهم لم يبلغوا عن أي حالات اعتقال بخصوص تهريب هذه السبائك مؤخراً، وأضافوا أن الصين تعتبر المستهلك الأول للذهب في العالم، وتشهد حالات تهريب كثيرة للذهب إليها مؤخراً.

Jet-Airways-jpg

ويذكر أن هناك ارتفاع ملحوظ في الطلب على الذهب في الصين ليصل لثلاثة أضعافه، وهذا يرجح ارتفاع حالات التهريب إلى الأراضي الصينية في الآونة الأخيرة.

::::::::::::

بقرتان يقعا على بيت مسنة من سقف بيتها!  

كانت سيو مارشال المسنة من كرونوول في بريطانيا تصنع ثياب من الصوف عندما سقطت بقرتان في باحة منزلها، بعد أن سمعت صوت حطم كبير، وكانت صدمة حياتها حيث أكدت أنها لم تتوقع حصول أمر كهذا ولم يسبق أن تفاجئت بهذا الشكل.

roof08-1-942x530

استطاعت العجوز بمفردها أن تخرج بقرة واحدة إلى خارج المنزل بينما بقيت الثانية عالقة في سقف بيتها، هربت البقرتان بعيداٌ بعد أن استعانت السيدة سيو بجارها لإخراجهما بعد عناء كبير.

sue-marshall-removing-the-second-cow-2-522x293

وترجح سيو أن البقرتين أتيتا لبيتها عن طريق شجرة انثنت مما أدى إلى سقوطها على سقف المنزل، وأضافت أن البقرتين جاءتا بسبب وجود الكثير من العشب في فتاء بيتها، وهذا ما أدى إلى الحادث من الأساس.

sue-marshall-1-522x293

وقال مسؤول في البلدة أن البيت غير محاط بالسياج وذلك قد يؤدي إلى مثل هذه الحوادث في المستقبل، وأكد أن سيتم تفادي الأمر وايصال المعدات اللازمة لتأمين المنزل.

::::::::::::

طائرة بوينج عملاقة تهبط في مطار صغير بالخطأ! 

أحدثت طائرة بوينج 747 فوضى لهبوطها بالخطأ في مطار كانساس الصغير بدلاً من قاعدة عسكرية ضخمة على مقربة من المطار.

ومقارنة بحجم المطار الموجود في القاعدة العسكرية فإن مطار كانساس لا يحتوي على برج مراقبة لصغر مساحته، حيث كانت الطائرة متوجهة من مطار كيندي من نيويورك، وقد استلم الطيار اشارة بالهبوط ولكنه هبط بالمطار الخطأ.

وأرسل الطيار بعد هبوطه الخاطئ رسالة إلى المطار العسكري أنه تبين هبوطه في المطار المجاور، وتعتبر البوينج من الموديلات 400 حتى 747 من الطائرات الضخمة التي تحمل حتى 660 مسافر ويمكنها أن تنقل معدات طائرات لأغراض الصيانة.

ويواجه المهندسون مشكلة صعبة بوجود الطائرة العملاقة في هذا المطار الصغير، حيث يصعب على الطائرة أن تقلع في الطريق المخصص لقصره بالنسبة لحجمها، فهي تحتاج بالفعل أضعافه.

لا أدري كيف يمكن لطيار لمثل هذه الطائرة أن يخطئ بهبوطه في مطار مختلف بل وصغير نسبياً بحجم المطار المطلوب، حقاً الأمر محير وقد تسبب بمشاكل عديدة قد تكلف كثيراً.

نلتقي قريباً مع أخبار وطرائف جديدة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محطات متنوعة: سبيكتي ذهب في تواليت + بقرتان يقعا من سقف البيت

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول