محطات متنوعة: رجل يقضي 4 أسابيع في البرد ليسعد جيرانه + مجموعة صمكعبات


محطات متنوعة 11 من وهناك

نعود معكم اليوم بجزء جديد من سلسلة محطات متنوعة و التي نعرض عليك بها بعض  الأخبار و الغرائب و الصور الظريفة و الخفيفة التي تحدث من حول العالم .. و نبدأها

رجل يقضي 4 أسابيع في البرد القارس ليسعد جيرانه 

خلال فصل الشتاء شديد البرودة في كندا، قام رجل بتنفيذ فكرة رائعة لكنها عجيبة وغريبة، بدأ الرجل بتعبئة أواني بلاستيكية مكعبة الشكل بالماء وأضاف عليه صبغة لتلوينه وتركه طوال الليل خارجاً في البرد القارس، يوماً بعد يوم إلى أن أصبح لديه كومة من مكعبات الثلج التي كانت على شكل الطوب متكومة في الحديقة التي يكسوها الثلج ولم يعد العشب الأخضر بعد كسوتها البيضاء الجديدة.

مكعبات ثلج ملونة

بلغت درجة الحرارة في تلك المنطقة كحد أقصى 25 درجة تحت الصفر وأقل من ذلك في النهار، لذلك قرر هذا الرجل أن يجاري البرد ويبدأ بتجميع بعض الثلج لسبب ما لا أحد يعلمه من أهله ولا جيرانه.

مكعبات ثلج ملونة 1

كان يقوم بتجميد ما يقارب الـ 30 قالباً في اليوم الواحد، ويجمع المكعبات المتجمدة كل 12 ساعة، ويستخدم قفازات خاصة يتحمل البرد الشديد، واستمر هذا الحال حوالي 4 أسابيع.

مكعبات ثلج ملونة 1

وكانت زوجته قلقة عليه وتستغرب من أفعاله كما هو الحال أيضاً لدى جيرانه وهم يشاهدونه يومياً يقوم بنفس الفعلة لمدة 4 أسابيع دون علمهم بما يصنع، لكنهم يراقبونه من بعيد فقط.

مكعبات ثلج ملونة 2

وبعد أن إنتهى وأصبح لديه كومة كبيرة من مكعبات الثلج، بدأ ببناء شيءٍ ما في الحديقة، والناس يراقبونه، بدأ الرجل في البناء واستغرق على الأكثر 6 أيام بلياليها في البرد القارس ودرجة الحرارة تحت الصفر.

مكعبات ثلج ملونة 3

استخدم الثلج المتساقط ليسد الفراغات بين مكعبات الثلج، وسرعات ما يتلائم ويتجمد لشدة البرودة وإنخفاض درجة الحرارة، وبدأ البناء بأخذ شكله وبدأ الناس يخمنون ماذا يصنع جارهم، لكن ما زالت الفكرة لديهم ناقصة وغير كاملة، وكان يبدو بالنسبة لهم بأنه قصر ثلجي.

مكعبات ثلج ملونة 4

وبعد أن شارف على إكمال البناء، هنا كانت المفاجأة، فلم يبعدوا كثيراً بمخيلتهم وكان البناء عبارة عن حِصن أي قلعة، جهزها في الحديقة التي كانت تجمع الجيران في الصيف، وأراد أن يجمع الجيران في الشتاء أيضاً لكن على طريقته الخاصة، ليقضوا وقتاً ممتعاً معاً ويحتفلون ويسهرون في تلك القلعة الجميلة ذات الألوان الثلجية الرائعة مع مؤثرات الإضاءة الجميلة وموقد النار.

مكعبات ثلج ملونة 6

مكعبات ثلج ملونة 7

مكعبات ثلج ملونة 8

مكعبات ثلج ملونة 9

مكعبات ثلج ملونة 10

مكعبات ملونة من ثلج

مكعبات ملونة من ثلج  1

مكعبات ملونة من ثلج  1

مكعبات ملونة من ثلج  2

مكعبات ملونة من ثلج  3

مكعبات ملونة من ثلج  4

مكعبات ملونة من ثلج  5

مكعبات ملونة من ثلج  6

مكعبات ملونة من ثلج  7

مكعبات ملونة من ثلج  8

مكعبات ملونة من ثلج  9

——————————————————-

شركة “آبل” تعوّض 32.5 مليون دولار عن مشتريات قام بها أطفال عبر الإنترنت !

نشرت وكالة “يورو نيوز” خبراً يقول بأن شركة آبل الآمريكية المتخصصة في الأجهزة المعلوماتية تضطر لدفع مبالغ تقدر بحوالي 32.5 مليون دولار تعويضات عن عمليات شراء قام بها أطفال عبر شبكة الإنترنت دون علم أوليائهم، وقد تلقت شركة “آبل” آلاف الشكاوى بهذا الشأن، وقد أقر المدير العام لشركة آبل بأن بعض تطبيقات الآيباد والآيفون تتضمن نقائص تسمح للأطفال بتبديد أموال العائلة في ألعاب إفتراضية ومشتريات عبر المتجر الخاص بمنتجات “آبل” دون مراقبة أولياء الأمور، ويُذكر بأن هناك طفلة صغيرة أنفقت 2600 يورو خلال اللعب بإحدى التطبيقات يدعى “تاب بي آند هوتل”، وذكرت الشركة بأنها ستجري تعديلات على التطبيقات المعنية بهذه النقائص قبل نهاية شهر آذار.

(ملاحظة: الفيديو يحتوي على موسيقى الرجاء خفض الصوت)

——————————————————-

مجموعة صور تحت عنوان “نحن صغار”

نقدم لكم المصور راندي مارتن وعمله الجديد، مجموعة صور في ألبوم تحت اسم “نحن صغار” توضح وتبين مدى حجم أجسادنا بالنسبة لحجم هذه الأرض التي نعيش عليها.

صور طبيعة

وجاءت له الفكرة خلال سفره وصعوده في الطائرة جالساً بجانب الشباك، وبدأت تصعد الطائرة شيئاً فشيئاً حتى رأى الناس أجساماً صغيرة بالنسبة للمكان الذي يقفون عليه، كأنهم ذباب بالنسبة للإنسان. ومن هنا أراد أن يثبت بأن الطبيعة واسعة والإنسان بالنسبة لها لا شيء من خلال هذا العمل الرائع الذي قدمه في الصور التالية.

صور طبيعة 1

صور طبيعة 2

صور طبيعة 3

صور طبيعة 4

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محطات متنوعة: رجل يقضي 4 أسابيع في البرد ليسعد جيرانه + مجموعة صمكعبات

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول