محطات متنوعة: أصفى ألماسه في العالم +طفل يخرج من نافذة منزله + سمكة هلامية شفافة (11 صورة + فيديو)


نعود معكم اليوم بجزء جديد من سلسلة محطات متنوعة و التي نعرض عليك بها بعض الأخبار و الغرائب و الصور الظريفة التي تحدث من حول العالم:

إكتشاف أصفى قطعة ألماس أزرق في جنوب أفريقيا

أصفى قطعة ألماس أزرق

إكتشف مؤخراً أصفى قطعة ألماس نادرة زرقاء اللون في منجم جنوب أفريقيا، والتي من المتوقع أن يتم بيعها بسعر 10 مليون جنيه إسترليني ومن المعتقد أنها ستحطم الرقم القياسي في شدة صفائها.

 ألماس أزرق

قطعة الألماس التي جاءت من منجم كولينان الشهر الذي يبعد 25 ميل عن بريتوريا سيتم بيعها في مزاد علني قريباً لكن أصحاب المنجم لا يعرفون كم تستحق فعلاً وذلك سيعتمد على كم سيرغب الناس في دفعه.

في حين أن قطعة الألماس التي يبلغ وزنها 29,6 قيراط ما زالت تحتاج إلى المزيد من الفحص إلا ان الشركة التي وجدت القطعة تعتقد بأنها قطعة ألماس فريدة للغاية.

 ألماس أزرق  1

ومن الجدير بالذكر أن الألماس الازرق هو من أندر أنواع الألماس في العالم ويشكل حوالي 0.1% من مجموع الألماس حول العالم، وقد وجدت شركة ألماس برتا فقط أربع قطع ألماس أزرق منذ أن تولت العمل في منجم كولينان عام 2008.

:::::::::::::

لقطات مروعة لطفل هندي يزحف من نافذة منزله في الطابق الثامن

طفل هندي يزحف من نافذة منزله

ظهرت مؤخراً لقطات مروعة لطفل هندي يزحف على نافذة منزله في الطابق الثامن من مبنى سكني، الطفل كان يترنح بشكل خطير على حافة المبنى فهو كان يشق طريقه دون وجود أي قضبان حماية ليبقى معلقاً على إرتفاع 50 قدم.

طفل هندي يزحف من نافذة منزله 1

طفل هندي يزحف من نافذة منزله 3

طفل هندي يزحف من نافذة منزله 4

الطفل إستمر بالدخول والخروج من النافذة ويعتقد بأن شاب قام بإمساكه من داخل الشقة، واللقطات التي تم عرضها شوهدت ما يقارب 120.000 مرة بعد أن تم نشرها أمس.

شاهد الفيديو:

:::::::::::::

العثور على سمكة شفافة تشبه الروبيان

سمكة شفافة

تُركَ صياد من نيوزيلندا في حيرة من آمره عندما رأى سمكة هلامية تشبه الروبيان تسبح بالقرب من سطح المحيط، ستيورات فريزر كان يصطاد مع إثنين من أبنائه في شبة جزيرة كاريكاري عندما شاهد هذه السمكة الشفافة عائمة على سطح الماء فقرر أن يلقي نظرة عليها.

سمكة شفافة 1

عندما لامسها قال بأنها كالهلام وشفافة لا تستطيع رؤية أي شيء منها، السيد فريزر وأصدقائه ما زالوا في حيرة من أمرهم عن ماهية هذا المخلوق.

سمكة شفافة 4

حيث قال السيد فريزر :” ليس لدي فكرة عما قد يكون هذا المخلوق ولكن بالتأكيد أنني لم أرى مثل ذلك الشيء من قبل”، ومع ذلك تقول الأخصائية ديبورا كراكنل أن هذه السمكة تسمى”Salpa” وهو نوع من الأسماك الشفافة التي تستخدم ذلك للتمويه في الماء لحمايتها من الإفتراس .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محطات متنوعة: أصفى ألماسه في العالم +طفل يخرج من نافذة منزله + سمكة هلامية شفافة (11 صورة + فيديو)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول