محطات فنية (2)


أنطوني هوبكنز اعتزل.. التقاعد

/

أوضح النجم الأميركي، أنطوني هوبكنز، انه لا يعتزم التقاعد والتوقف عن التمثيل يوماً، كاشفاً انه أقدم على هذه الخطوة مرة من قبل لكنه تراجع عنها بطلب من زوجته.
وقال هوبكنز (74 سنة) لمجلة هوليوود ريبورتر الأميركية لا أريد أن أتقاعد أبداً، فعلت ذلك قبل عدة سنوات والحقيقة أنني لم أخطط للأمر وإنما فكرت انه لا بد أن أتوقف لكن زوجتي قالت لي أن هذا الأمر يعني أنني سأموت.. هذا عملي وهذه حياتي.
وأضاف أن تقاعد الرجال في وقت مبكر، والرجال بشكل خاص، يتسبب بوفاتهم بسبب الإجهاد أو الوحدة وتتوقف قلوبهم عن العمل.
وشدد على أن بعض الإجهاد جيد، لكن إجهاد العمل الذي يتطلب جهداً.
وأكد انه عازم على الاستمرار في العمل لأطول وقت ممكن لأنه مقتنع بأن التمثيل يحافظ على صحته.


هوليوود تصور فيلماً عن حياة.. سوزان بويل
/

توصلت النجمة الاسكتلندية، سوزان بويل، إلى اتفاق نهائي لتصوير قصة حياتها في فيلم هوليودي. وأفادت صحيفة الصن البريطانية أن بويل (51 سنة) عادت للتو من أميركا حيث وقعت على صفقة كبيرة لتصوير فيلم سينمائي عن حياتها.
وأوضحت أن تصوير الفيلم يبدأ في السنة المقبلة، واختارت بويل الشخص الذي تريد أن يلعب دور مدير أعمالها وهو النجم الهوليودي جورج كلوني.وقالت هذه أمنية، ولكن هذه هوليوود.. وأي شيء يمكن أن يحصل..
وكانت بويل قبل فترة قالت أنها تجري مفاوضات جدية لتحويل قصة حياتها إلى فيلم سينمائي، وهي تسعى لأن تجسد النجمة البريطانية جولي والترز دورها. يشار إلى أن بويل اشتهرت بعد إطلالتها البسيطة في برنامج المواهب البريطاني Britain got talent في العام 2009، كما أن ألبوماتها تحقق نجاحاً بارزاً إذ باعت حتى الآن عالمياً ما يزيد عن 18 مليون نسخة.


مادونا تعرض منزلها في نيويورك للبيع بـ23 مليون دولار

/
شقة مادونا في نيويورك

تعتزم ملكة البوب العالمية مادونا التخلص من شقتها الفاخرة في مدينة نيويورك الأمريكية.
وذكر موقع إي أونلاين الإلكتروني أن المنزل الذي يبلغ مساحته 600 متر مربع والمطل على حديقة سنترال بارك معروض للبيع بـ 23.5 مليون دولار.
وأضاف الموقع أن مادونا اشترت هذا المنزل ، المكون من ست غرف نوم ومطبخ ومدافىء ، في تسعينيات القرن الماضي.


أردوغان يهاجم حريم السلطان .. ويؤكد : أجدادنا ليسوا كما في المسلسل
/

انتقد رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان مسلسل حريم السلطان ، وأكد :أجدادنا ليسوا كما يصورهم المسلسل. ونقلت وكالة الأنباء التركية الأناضول عن أردوغان القول خلال مراسم افتتاح مطار ومشاريع أخرى في ولاية كوتاهية: إننا نعيش في هذا العالم ذي السبع مليارات نسمة ، ونعرف ما هي وظيفتنا ، نذهب إلى كل بقعة وصل أجدادنا إليها على ظهر الخيول ، ونهتم بتلك المناطق.
وتابع: نحن لا نعرف السلطان سليمان القانوني بالشخصية التي يظهر بها في المسلسل ، لافتا أنه قضى 30 عاما من عمره على ظهر الخيول في إطار الحروب والفتوحات التي خاضها.
وأعرب أردوغان عن تنديده بمخرجي هذا النوع من المسلسلات وأصحاب القناة التليفزيونية التي تعرضها، منوها أنه ينتظر قرارا قضائيا في هذا الشأن.


الخطوط الجوية النيوزيلندية تكشف النقاب عن طائرة الهوبيت الرسمية
/

كشفت الخطوط الجوية النيوزيلندية اليوم السبت عن طائرة بوينج مزينة بلوحة عملاقة تصور مشاهد من أحدث أفلام الخيال الهوبيت: رحلة غير متوقعة، الذي سيعرض لأول مرة الأسبوع المقبل.
وأوضحت شركة الطيران المملوكة للدولة إن اللوحة التي يبلغ طولها 73 مترا تظهر الساحر غاندالف مع خلفية من الفيلم وهو أكبر رسم يتم وضعه على طائرة.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة الطيران روب فايف نيوزيلندا هي موطن الأرض الوسطى وأفلام الهوبيت ستكون في غاية الأهمية لصناعة السياحة في نيوزيلندا في العامين المقبلين.
يذكر أن العرض الأول للفيلم سيكون يوم الأربعاء المقبل في ويلينجتون، موطن المخرج السير بيتر جاكسون، وسيطرح في دور السينما في جميع أنحاء العالم الشهر المقبل.
وستقوم طائرة الهوبيت الرسمية برحلات بين أوكلاند ولوس أنجلوس ولندن.


فيلم (الشفق: بزوغ الفجر) يتصدر شباك التذاكر للأسبوع الثاني
/

حافظ الجزء الثاني من فيلم (الشفق: بزوغ الفجر) على صدارة إيرادات السينما في أمريكا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي مسجلا 64 مليون دولار.
كما حافظ فيلم الجاسوسية (سكاي فول) وهو من سلسلة أفلام جيمس بوند على المركز الثاني بإيرادات بلغت 51 مليونا..
واحتفظ أيضا فيلم (لينكولن) بترتيبه في المركز الثالث للأسبوع الثاني مسجلا 34.1 مليون دولار.
الفيلم من إخراج ستيفن سبيلبرج وبطولة دانييل داي لويس وسالي فيلد وديفيد ستراثيرن.
واحتل فيلم الرسوم المتحركة الجديد (رايز اوف جارديانز) المركز الرابع بإيرادات قدرها 32.6 مليون دولار.
وجاء في المركز الخامس الفيلم الجديد (حياة باي) للمخرج انج لي مسجلا إيرادات قدرها 30.2 مليون دولار.


تشارلي شين يدفع ضرائب ليندسي لوهان
/

دفع الممثل تشارلي شين مبلغ 100 ألف دولار لتسديد ضرائب متراكمة على زميلته النجمة ليندسي لوهان التي تعاني من مشاكل مالية.
وذكر موقع (تي أم زد) اليوم الأحد أن شين ولوهان تقربا من بعضهما خلال تصوير الجزء الخامس من سلسلة أفلام فيلم مرعب، مؤخراً وأخبرته عن مشاكلها ومنها متاعبها مع الضرائب فعرض عليها المساعدة.إلا أن الممثلة رفضت في حينه.
غير أن الموقع نقل عن مقربين للوهان إن شين عاد وأرسل شيكاً بمائة ألف دولار إلى مدير أعمال الممثلة، وقد دُفع لمصلحة الضرائب.
يذكر أن لوهان التي على الرغم من تحقيقها مليونيّ دولار العام الماضي، تدين بـ234 ألف دولار للضرائب وساهم شين في تخفيضها إلى النصف.
ويشار إلى أن لوهان وشين يعرفان بمشاكلهما مع الإدمان.


كريس تاكر يحلم بـراش أور رابع
/

بعد أن حقق كريس تاكر، نجم سلسلة أفلام راش أور، نجاحاً باهراً بالأجزاء الـ 3 من الفيلم، أعرب الممثل عن أمله بتصوير جزء رابع، معتبراً أن معجزات تتحقق، عندما يجتمع بنجم الحركة والكوميديا جاكي شان.
وقال كريس تاكر، في حديث إلى موقع (إي أونلاين)، البريطاني آمل أن يصوّر جزء رابع من الفيلم، مضيفاً أنه علينا القيام بجزء جديد وأخير.
وتابع تاكر أريد أن نكون أحراراً ونقوم بما نجيده، مؤكداً أنني أحب أن أكون إلى جانب جاكي وأعمل معه.. فعندما نكون سوياً، تحدث المعجزات.
غير أن شان، كان قال في أيار/مايو المنصرم، إنه بعد مشاركته بـ 100 فيلم، فإن فيلم تشاينيز زودياك، سيكون الأخير بالنسبة إليه، نظراً إلى تقدمه في السن، وعجزه عن القيام بهذه الخدع الحركية، معرباً عن عدم رضاه بدرجة العنف المتزايدة في الأفلام.
يشار إلى أن الجزء الأول من راش أور، انطلق عام 1998، والجزء الثاني في الـ2001، والثالث في الـ2007، وقد أخرجها جميعها الأميركي، برات راتنر.


تعليقات 1

  1. كريس تاكر غادر السنما بعد آخر افلام رش آور مباشرة والآن عاد بعد 6 سنوات ويطالب بفيلم جديد من السلسلة؟ هذا اللي يقولون عنه شين وقوي عين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محطات فنية (2)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول