محترف كرة قدم ولكن بقدم واحدة


لا يزال عالمنا رحلة نحو التقدم في جميع أشكاله، وهناك البعض ممن يستسلمون بسبب إعاقة أصابتهم أو شئ ما، “نيكو كالابريا” هو على العكس تماماً فهو محترف كرة قدم ، و فقد برهن عن عشقه لتلك لكرة القدم وقام بلعبها والإحتراف بها رغم أنه يمتلك قدم واحدة.

،محترف كرة قدم

نيكو صاحب 19 عاماً أمريكي الجنسية بدأ مشواره مع تلك الرياضة في سن السابعة برغم الإعاقة التي لازمته منذ الولادة، وتابع نيكو تدريباته في سن مبكرة على رياضة كرة القدم بساق واحدة مع العكازات، إلى أن إحترف تلك الرياضة وأصبح يخوض مباريات رسمية والقتال من أجل كرة القدم.

محترف كرة قدم

وفي سن ال13 قام نيكو بتسلق ذروة جبل كليمنجارو في تنزانيا بإستخدام العكازات وجمع ما يزيد عن 100,000 دولار بعد هذه العملية، ذهبت جميعها لصالح الأعمال الخيرية، وقد إلتحق نيكو بفريق الثانوية العامة الأساسي لكرة القدم وقدم معهم إنجازات رائعة.

محترف كرة قدم

وإلتحق أخيراً بفريق الولايات المتحدة الأمريكية للمبتورين وكان عضو بارز في ذلك الفريق، وظهر نيكو في فيلم وثائقي صغير أنتجته شركة Powerade يتحدث عن أهم لحظات حياة نيكو وكيف قضاها من صغره وحتى الآن.

محترف كرة قدم

وكان كثيراً من الناس يعتقدون بأن حياة نيكو ستكون مملة وغير جميلة، ولكن نيكو يثبت بأن جميع هذه الإعتقادات خاطئة وأن جميع تفاصيل حياته مليئة بالمغامرة والحيوية عكس كثير من الأشخاص الطبيعيين، وكان نيكو يمتلك شغف كبير في الملعب ويحب دائماً الفوز وهذا الشئ الذي جعله يتقدم كثيراً في تلك الرياضة.

محترف كرة قدم

فتى بقدم واحدة

(الرجاء خفض الصوت لإحتواء الفيديو على موسيقى)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محترف كرة قدم ولكن بقدم واحدة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول