مجموعة من الأصدقاء المغامرون يقومون بركوب الأمواج الجليدية (8 صور)


قام مجموعة أصدقاء بقطع مسافة 2,000 كيلومتر للحصول على أفضل موجة جليدية في أيسلاندا المتجمدة لقضاء بعض المغامرات في تلك المنطقة التي تصل درجة حرارتها إلى -2C، للقيام بركوب الأمواج وسط الجبال الجليدية والإنجرافات الثلجية.

وقاموا مجموعة الأصدقاء بتصوير أنفسهم في مقطع فيديو كإعلان تلفزيوني لقناة جاجرمستر وإلتقاط بعض الصور الرائعة وسط الأجواء الباردة، وقال راكب الأمواج “بن سكينر” الذي يمتلك مهارة كبيرة في تلك الرياضة :”إنها كانت رحلة رائعة حقاً رفقة هؤلاء الأصدقاء في ركوب الأمواج الجليدية الباردة”.

وقال أيضاً :”بأنه كان معنا سيارة صغيرة رفقة خمسة من الأصحاب، كنا نبحث عن أعظم موجة في تلك المنطقة لكي نقوم بصنع أجمل الأوقات بعيداً عن الشواطئ الحارة وركوب تلك الأمواج الجليدية”، آيسلاندا التي تعد واحدة من الأماكن الأكثر إثارة وإهتمام لإكتشافها في العالم والتعرف عليها عن قرب وممارسة بعض الرياضات الممتعة مثل ركوب الأمواج.

تلك اللقطات ستبقى ذكريات رائعة بالتأكيد لسنوات طويلة بالنسبة لهؤلاء الأشخاص الذين تمتعوا برؤية المناطق الثلجية الرائعة وقضاء وقت ممتع في ركوب الأمواج الجليدية في آيسلندا الرائعة.

جمهورية آيسلندا هي دولة جزرية أوروبية في شمال المحيط الأطلسي على الحافة وسط الأطلسي، يبلغ تعداد سكانها 320,000 نسمة ومساحتها الكلية 103,000 كم2، عاصمتها هي ريكيافيك وهي أكبر مدن البلاد، وتتميز بحقول الرمال والجبال والأنهار الجليدية، بينما تصب العديد من الأنهار الجليدية في البحار عبر الأراضي المنخفضة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجموعة من الأصدقاء المغامرون يقومون بركوب الأمواج الجليدية (8 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول