مجموعة من الأسود تهاجم رجل إسباني


الأسود

قامت مجموعة من الأسود بمهاجمة رجل بعد أن قفز إلى العرين الخاص بهم في حديقة حيوان برشلونة، وهو ضابط شرطة سابق يدعى “خوستو خوسيه” (45 عامًا) . والذي لا يزال في العناية المركزة مع إصابات خطيرة بعد أن هاجمه ثلاثة من الأسود لمدة نصف ساعة، قبل أن تتمكن السلطات من إنقاذه.

“فيديو بالأسفل”

أسود

بعد ظهر الأمس، ظهر “خوسيه” في حديقة الحيوان مرتديًا الزي العسكري، وقام بتسلق السور للدخول إلى عرين الأسود. ليتم إنقاذه بعد 30 دقيقة، وهو يعاني من خدوش وجروح بالغة، و قد تم اقتياده إلى مستشفى المدينة حيث لا يزال في حالة خطرة لكن لا تهدد حياته. ووفقًا للتقارير الإسبانية، “خوسيه” قام بالقفز إلى العرين بينما كان السياح يشاهدون برعب. وقد تم إنقاذه من قبل رجال الإطفاء بعد استخدامهم خراطيم المياه لإبعاد الأسود. وقال الموظفين في حديقة الحيوان أنه من الواضح أن “خوسيه” كان متعمد الدخول إلى عرين الأسود، ولم يكن الأمر عن طريق الصدفة.

أسود

يجدر بالذكر أنه تم اعتقال “خوسيه” وسط مدينة برشلونة الشهر الماضي، بسبب رفع لافتات أثناء خروجه في مسيرات احتجاجية. كما أنه فقد حضانة ابنه في وقت سابق من هذا العام بعد أن طلق زوجته، وتوفيت والدته. كذلك أضاف بأن ينام في الأرياف مع معطف لتغطية وجهه فقط، وفي بعض الأحيان يدعوه أصدقائه إلى منازلهم للاستحمام.

https://www.youtube.com/watch?v=6mCepV2Z30s

أسود

أسود

عرين أسود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجموعة من الأسود تهاجم رجل إسباني

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول