مجموعة مجهارات الموسيقى تنقل الموسيقى اللاسلكية إلى درجة أرقى


مجهارات الموسيقى المتدفقة واي فاي من إل جي - LG Music Flow Wi-Fi Series

مجموعة جديدة تتضمن أول مجهارات نقالة من إل جي
مجهارات الموسيقى المتدفقة لتجربة استماع انسيابية من أي مكان

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 ديسمبر 2014 – أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس أنها ستكشف عن مجموعة مجهارات الموسيقى المتدفقة واي فاي (LG Music Flow Wi-Fi) لمستمعي الموسيقى في كافة أنحاء العالم، وذلك أثناء مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية (CES) الذي ينعقد خلال الفترة من 6 إلى 9 يناير 2015 في مدينة لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتتضمن المجموعة الجديدة مجهارات نقالة لاسلكية (واي فاي) تعمل بطاقة البطارية (الطراز H4 Portable/NP8350 ) والمجهار المستطيل المتطور (الطرازين HS7/LAS750M و HS9/LAS950M) ومشغل أقراص بلوراي ثلاثي الأبعاد وأقراص دي في دي (الطراز BP550). يستطيع أي جهاز من المجموعة الجديدة العمل بشكل مستقل أو عند وصله لاسلكياً بجهاز آخر لتقديم تجربة استماع انسيابية.

LG H4 Portable

وتستطيع منتجات الموسيقى المتدفقة واي فاي من إل جي الارتباط بأي جهاز ذكي ضمن نفس الشبكة المنزلية اللاسلكية، بينما تكون مجهارات بلوتوث التقليدية محدودة بمسافة سبعة أمتار تقريباً. وتمتاز مجهارات المجموعة الجديدة من إل جي بأن تدفق الموسيقى يستمر حتى عند تلقي الهاتف الذكي مكاملة هاتفية، بينما ينقطع الاستماع إلى الموسيقى مع المجهارات اللاسلكية الأخرى. كما أن هذه المجموعة من المجهارات متوافقة مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام آبل iOSأو أندرويد من غوغل، بالإضافة إلى قدرتها على العمل مع مزودي خدمات البث الموسيقي الرقمي مثل SPOTIFY و DEEZER و NAPSTER.

ومن المزايا الأخرى المريحة أيضاً تطبيق (LG MUSIC FLOW PLAYER) الذي يمكن من الوصول والتحكم بالمحتوى الموسيقي الرقمي الخاص بالمستخدم. وتأتي المجموعة الصوتية مزودة بميزة الدردشة “هوم شات” HomeChatTM التي تمكن المستخدم من استعمال اللغة الطبيعية (NLP) للسيطرة على أجهزة إل جي باستخدام التطبيق الشهير (LINE) على الهواتف الذكية. وتتيح هذه الميزة للمستخدمين إنشاء تعليمات محددة باستخدام أوامر بسيطة مثل “شغّل موسيقى الجاز عندما أدخل إلى المنزل” أو “أغلق التشغيل عند الساعة 10 ليلاً”، ويمكن أيضاً استخدام ميزة “هوم شات” كمساعد شخصي، لتحديد أوقات المنبه، أو التذكير عند اقتراب مواعيد محددة.

LG HS9

كما نجد، ضمن المجموعة الجديدة من مجهارات الموسيقى المتدفقة واي فاي من إل جي، المجهار (LG NP8350) وهو أول مجهار لاسلكي من إل جي مزود ببطارية داخلية لتسهيل الانتقال به من غرفة إلى أخرى ضمن المنزل، وبفضل محرك الصوت التلقائي من إل جي فإن هذا المجهار يصدح بصوت مدهش بجودته العالية التي ترقى إلى مستوى 24 بت/ 192 كيلوهرتز.

وتتضمن مجموعة إل جي للموسيقى المتدفقة واي فاي مجهارين مستطيلين يتمتعان باستطاعة صوتية عالية تصل إلى 700 واط تنساب من خلال 7.1 قناة صوتية وبجودة هاي فاي، ويقدم المجهار LAS750M صوتاً انسيابياً عالي الوضوح فيما يوفر المجهار LAS950M تفاصيل الأصوات العميقة. وتستطيع المجاهير اللاسلكية المتقدمة التي تعمل في عدة غرف الاتصال لاسلكياً مع نمط السينما المنزلية في الجهاز LG NP8350 لتجعل المستخدم ينغمس في تجربة الصوت المحيط الغامر. ويستطيع مشغل (BP5503D) لأقراص بلو راي ودي في دي الاتصال بمجموعة المجهارات الجديدة لبث المحتوى السمعي من الأقراص المضغوطة (CD/DVD) أو ذاكرة USB.

LG HS7

وبفضل توافقها مع تقنية الاتصال قريب المدى (NFC) فإن مجموعة الموسيقى المتدفقة واي فاي من إل جي تدعم مزايا ذكية لتوفير تجربة استخدام أكثر انسيابية وراحة، فالمحتوى الصوتي الذي يتم تشغيله على الهاتف الذكي يمكن الاستماع إليه فوراً على مجهار عندما يصبح الهاتف الذكي على مقربة قدم واحدة (30 سم تقريباً) من المجهار. وهكذا فإن الموسيقى التي كنت تستمع إليها من خلال السماعات أثناء ركوبك المترو أو الحافلة العامة ستواصل استماعك إليها من خلال المجهار المستطيل واي فاي عند دخولك غرفة المعيشة.

وبهذه المناسبة، قال بيونغ هون مين، نائب أول للرئيس، ورئيس قسم المنتجات الاستهلاكية السمعية والمرئية في شركة إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي: “المرونة وجودة الصوت الصادرة عن مجموعة مجهارات إل جي للموسيقى المتدفقة واي فاي تقدم تجربة استماع تتجاوز ما تقدمه أنظمة الصوت التقليدية حتى الآن”، وأضاف: “وبفضل إمكانية الدردشة “هوم شات” مع أجهزة إل جي وإمكانات الشبكة اللاسلكية واي فاي والقدرة الصوتية العالية فإن مجموعتنا الجديدة تشكل مثالاً للمزايا والقدرات التي ينبغي أنم يقدمها نظام الصوت الذكي”.

وسيتمكن زوار جناح إل جي في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية (CES) في (CENTRAL HALL#8204) خلال الفترة من 6 إلى 9 يناير من أن يكونوا أول من يجرب مجهارات الموسيقى المتدفقة واي فاي من إل جي.

نبذة عن شركة “إل جي الكترونيكس”
“إل جي الكترونيكس إنك” المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز) 066570.KS)، هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. ويعمل لدى إل جي 82000 موظفاً في 119 بلداً حول العالم. وفي عام 2013، بلغت مبيعات “إل جي” على مستوى العالم 53.10 مليار دولار أمريكي (ما يعادل 58.14 مليار وون كوري). وتتألف الشركة من أربع وحدات عمل هي “الترفيه المنزلي”، “الاتصالات المتنقلة”، “الأجهزة المنزلية وحلول الهواء” و”مكونات السيارات”. شركة “إل جي” هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة، وأجهزة الهواتف النقالة، وأجهزة التكييف والتبريد، والغسالات والثلاجات. وشركة “إل جي الكترونيكس” شريك العام 2014 لمبادرة نجم الطاقة. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارةwww.LGnewsroom.com.

نبذة عن شركة “إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي”
تعتبر “إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي” إحدى الشركات العالمية الرائدة في إنتاج أجهزة التلفاز، والشاشات، واللوحات الإعلانية، والأنظمة الصوتية والمرئية، والحواسيب الشخصية وأنظمة الأمن. وتعمل الشركة على توسيع آفاق التقنية لابتكار أجهزة غنية بمزايا تتمتع بتصميم أنيق يلبي تطلعات المستخدمين في كافة أنحاء العالم. وتتضمن منتجات إل جي الاستهلاكية، التلفاز الذكي السينمائي ثلاثي الأبعاد، وأجهزة التلفاز بشاشات OLED، وشاشات العرض IPS وأنظمة المسرح المنزلي ومشغلات الأقراص الليزرية بلوراي، والأنظمة السمعية المرئية للسيارات، والماسحات الضوئية للماوس، وأجهزة التخزين الخارجية. تشمل منتجات إل جي التجارية اللوحات الإعلانية الرقمية وأنظمة اجتماعات الفيديو، والكاميرات الأمنية المرتبطة بالإنترنت. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.lg.com.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجموعة مجهارات الموسيقى تنقل الموسيقى اللاسلكية إلى درجة أرقى

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول