مجموعة كاديلاك ATS 2016 الجديدة تقدم روعة الأداء والفعالية


مجموعة كاديلاك ATS 2016 الجديدة تقدم روعة الأداء والفعالية بذوق رفيع عبر محرك V6 مطوّر جديد

كاديلاك ATS 2016

كاديلاك ATS 2016 الجديدة ترتقي بتجربة القيادة من خلال واحدة من أفضل القوى المحركة المتوفرة في سوق السيارات الفاخرة من حيث الانسيابية والهدوء والفعالية القصوى.

تقدم مجموعة كاديلاك ATS الجديدة محرك V6 جديد كلياً أكثر قوة وتطوراً، يقترن بناقل حركة أوتوماتيكي جديد كلياً مكوّن من ثمان سرعات مع أداة لنقل السرعة- في مزيج جريء يرسم مقياساً جديداً في مجال تميّز الأداء، والأناقة، والفخامة.

ويمثل المحرك V6 سعة 3.6 لتر الجديد كلياً الجيل الرابع للمحرك بتصميم مطوّر، وهو يدمج مزايا جديدة من ضمنها النظام النشط لإدارة الوقود (ميزة إيقاف عمل الاسطوانات) وتكنولوجيا الإيقاف/ التشغيل، لتعزيز مستويات توفير استهلاك الوقود لما يصل إلى 9% مقارنة بالطراز السابق، بحسب تقديرات الشركة.

ومن المتوقع أن يتولى المحرك الجديد سعة 3.6 لتر ريادة فئته في مجال توفير استهلاك الوقود وقوة المحركات V6 غير المدعومة.

وتقترن جميع محركات ATS بناقل حركة أوتوماتيكي Hydra-Matic 8L45 بثمان سرعات.

وتتضمن التحسينات الإضافية في 2016 لمسات مطوّرة تجعل نظام CUE أكثر سرعة وسهولة في الاستخدام مع الملاحة، إضافة إلى ميزة اقتران الهاتف التي تعزز قدرات التواصل في كاديلاك ATS عبر تمكين مستخدمي الهواتف الذكية من الوصول إلى تطبيقات مثل الملاحة، والرسائل النصية بدون استخدام الأيدي، والترفيه، والأخبار، من شاشة CUE مباشرة.

وحصلت ATS 2016 أيضاً على مزاي سلامة نشطة ضمن حزمة السلامة والأمن وحزمة توعية السائق المتوفرتان اختيارياً. وهناك أيضاً ثلاث ألوان خارجية جديدة هي البني البرونزي المعدني، والرمادي المعدني، والأسود اللامع المعدني.

كما وتحافظ ATS على تجربة قيادتها الديناميكية الفريدة من نوعها في طراز العام 2016، لتضمن مواصلة احتلالها موقع هام كواحدة من أفضل السيارات الفاخرة المكرّسة للسائق في العالم. وتتجذر ديناميكيات السيارة الرائعة في صميم بنيتها الهيكلية خفيفة الوزن، وتكتمل بنظام شاسيه متطور ومضبوط بشكل دقيق ليقدم أرقى مستويات الرشاقة والتجاوب مع السائق.

ومن العناصر والمزايا التي تساهم في دعم تجربة القيادة الفريدة في ATS 2016:
• توزيع وزن شبه مثالي 50/50
• فولاذ عالي الصلابة وخفيف الوزن، وتصاميم فعالة بوصلات مباشرة
• تعليق أمامي متعدد الوصلات من نوع MacPherson بتصميم ثنائي المحور مع قضيب موازنة مباشر التجاوب
• نظام تعليق رياضي FE3 قابل للتعديل من قبل السائق يتوفر اختيارياً مع نظام مغناطيسي للتحكم بالقيادة
• دروع لدعم ديناميكيات الهواء مثبتة تحت الهيكل
• توجيه بريميوم (يتعمد على نظام الحزام) إلكتروني متعدد الجهد من أنظمة ZF للتوجيه
• فرامل Brembo للأداء الرياضي متوفرة اختيارياً
• نظام قيادة بالدفع الرباعي المتواصل، متوفر اختيارياً

وتتضمن مجموعة ATS طراز السيدان والكوبيه، مع فئة قياسية مجهزة بشكل ممتاز، إضافة إلى الفئة الفاخرة، وفئة الأداء الرياضية، والبريميوم.

ويتوفر طراز السيدان بمحرك قياسي سعة 2.5 لتر ومحرك اختياري V6 سعة 3.6 لتر دفع خلفي. أما ATS كوبيه فتتوفر بمحركات 3.6 لتر فقط. ويشترك كلاهما بناقل الحركة الأوتوماتيكي مع ثمان سرعات الجديد كلياً.

وتعتمد ATS سيدان وكوبيه على قاعدة العجلات نفسها قياس 2,775 ملم، ولكن ببنية هيكل مختلفة. وحصل تصميم السقف، والأبواب، والرفارف الخلفية، وغطاء الصندوق الخلفي، على تصاميم خاصة في كل واحد من الطرازين، ناهيك عن واجهة أمامية ورفارف أمامية خاصة بطراز الكوبيه، قادرة على استيعاب المحور الأعرض من طراز السيدان.

وتأتي مجموعة ATS السيدان والكوبيه مع برنامج العناية الفاخرة من كاديلاك، الذي يتضمن ضمان 4 سنوات (100,000 كم)، وخدمة 4 سنوات، إضافة إلى الدعم على الطرقات لمدة 4 سنوات أيضاً.

وتتوفر كاديلاك ATS 2016 بسعر مقترح من المصنّع ابتداءً من: 138,093 درهم إماراتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجموعة كاديلاك ATS 2016 الجديدة تقدم روعة الأداء والفعالية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول