مباراة عودة مثيرة بين الشباب والاتحاد في دوري أبطال آسيا (7 صور)


الشباب يستعد لملاقاة الاتحاد الليلة ضمن منافسات إياب دور ال16 من دوري أبطال آسيا على استاد الملك فهد الدولي اليوم الثلاثاء 12-05، كل ما يريده الشباب اليوم هو تعويض الخسارة السابقة والفوز على الاتحاد بنتيجة تضمن لليث الذهاب إلى دور الثمانية.

الشباب والاتحاد

مباراة الذهاب التي أقيمت في جدة على أرض الاتحاد إنتهت بنتيجة 1-0 لصالح الاتحاد، ولكن هذه النتيجة لا تُطمئن جماهير العميد، لأنه يواجه بطل كأس خادم الحرمين الشريفين والمعروف بقوته على أرضه وبين جماهيره، إذ إن رغبة الشباب في الفوز والإتحاد في المحافظة على هدفه وتسجيل مزيد من الأهداف يجعل من المباراة غاية في الإثارة والقوة.

الشباب والاتحاد

الفوز بهدفين يعطي بطاقة التأهل إلي الدور الثمانية لفريق الشباب بينما فوز الاتحاد بأي نتيجة او التعادل يؤهل الاتحاد، العميد يدخل أجواء المباراة بتكتيك دفاعي من أجل المحافظة على تأهله، بينما يدخل الشباب المباراة بهدف وحيد وهو تحقيق الفوز على الاتحاد والتسجيل بفارق هدفين لضمان التأهل.

الشباب والاتحاد

وأوضح مدرب فريق الشباب عمار السويح أن لقاء الإتحاد الليلة يتطلب جاهزية تامة حتى يتمكن الفريق من التعامل مع المباراة بالشكل السليم، ويتجاوز الصعوبات التي قد تواجهه، مؤكداً أن المباراة تتطلب تكتيك متوازن وجدية وصبر لتجاوز الضغوطات.

الشباب والاتحاد

وفي لقاء صحفي أجراه السويرح :” تأخرنا في لقاء الذهاب بهدف يجبرنا على إجراء تغييرات في التكتيك مع الاحتفاظ بالانضباط والنهج الفني للفريق، سوف نركز على امتلاك الكرة والمبادرة بالهجوم، وأن اللاعب عبدالله الأسطا جاهز للمباراة بعد تماثله للشفاء واكتمال لياقته”.

الشباب والاتحاد

وأكد اللاعب ميكانيلي توريس :” إن المباراة ستكون صعبة لأنها أمام فريق يجيد الهجمات المرتدة وإغلاق المنافذ، بالاضافة إلى أن الشباب لديه خبرة كبيرة في التحكم بالمباريات، مؤكداً أنهم يسعون منذ البداية إلى تسجيل هدفين حتى يضمنون التأهل”.

الشباب والاتحاد

ومن جهة أخرى تعتبر المهمة الاتحادية ليست بالأمر السهل لما يواجهه الليلة، وحاولت إدارة العميد تحفيز اللاعبين برصد 30 ألف ريال لكل لاعب في مقابل تجاوز عقبة الشباب، ولا شك في أن المدرب خالد القروني سيكون تحت ضغط كبير بعد أن أخفق في المنافسات المحلية، ما يجعله يرفع شعار الحيطة والحذر منذ الصافرة الأولى.

الشباب والاتحاد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مباراة عودة مثيرة بين الشباب والاتحاد في دوري أبطال آسيا (7 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول