ما ابي اشرب شيشة !!!!


بسم الله الرحمن الرحيم

لطالما استفدت من هذا القروب ولكني للأسف الشديد لم اقدم اي شيء حتى الان , ولكن باذن الله سيتغير وضعي وسأحاول ان اكون مفيدا بقدر الاستطاعه في اثراء هذا القروب العزيز على قلوبنا جميعا .

شبيتوا الجمر !!!!؟ هذا اول سؤال تسمعه في اي استراحه يمكلها او يستأجرها بمعنى اصح عزاب , والغريب ان الشيشة اصبحت شيء اساسي وبديهي في اي استراحة او شقة او حتى تجمع للعزاب في المناطق الوسطى وبالتحديد الرياض .

طبعا انتشار الشيشة ماهو جديد بل له فترة طويلة ولكن لم يصل انتشارها الى هذا الحد ابدا ولا اعرف الى اي مدى ستصل في المستقبل القريب والقريب جدا .

بالطبع سأعدد بعض مخاطر الشيشة ولكن المشكلة التي اعتقد انها مزعجة جدا وتخصني بالذات (حيث امثل الاقلية التي مازالت ترفض الدخان والشيشة ) اقول ان المشكلة هي ان الجميع يعرض عليك الشيشة وبإبتسامه كبيرة وبطريقة توحي لك بحسن الاستقبال والكرم الحاتمي !!!! غريب فعلا لم اتخيل ان تكون الشيشة المحرمة شرعيا والمضرة صحيا تعد من اكرام الضيوف حيث يعرضون عليك القيام بكل عمليات التجهيز من شب الجمر وتجهيز الرأس وايضا تخريمه بعود الاسنان الذي اصبح سوقه رائجا هذه الفترة مع التطور الحاصل لزبائن الشيشة .

ما ابي اشرب شيشة !!!!!! ما ابي ما ابي غصب هو ؟

اصبحت ردودي احيانا مزعجه للبعض حيث يستغربون مني العصبية احيانا فهم من وجهة نظرهم يقدمون خدمة لي فسؤالهم يسبق السؤال الجميل والمميز والذي يدل على الكرم الحقيقي … فنجال ؟ او حتى السؤال الثاني … بيالة ؟

طبعا البعض يعتقد ان الشيشة اقل ضررا من السجائر وهذا غير صحيح تماما .. حيث يعادل 50 نفس من الشيشة حوالي 40 سجارة !!! وعليكم الحسبة

شعاري هو : ما اشرب … سواء شيشة او غيرها , هل اصبحت متخلف !!؟ ام على قولة واحد من الربع انت صوفي !!!؟

سؤالي لكم … ليه انتشرت الشيشة بهالشكل ؟ وهل ترون انها مشكلة تواجهنا او انها مجرد لهو و مزاج على قولة واحد من المشيشين ؟هل تعتقد ان الشيشة محرمة ؟ ولماذا التساهل اذا كانت كذلك ؟

طبعا سؤالي الاهم … هل انت من المشيشين ؟

نراكم على خير


تعليقات 10

  1. من جد تسلم يمناك على الكلم الحلو مشكوووووووووووور ومو حلس فيها الاواطيها

  2. أشكرك جزيل الشكر وأوافقك في كل نقطة بل في كل حرف .. بكل صراحة موضوع في الصميم. وشكرا لك.

  3. المشكلة عند هالمتخلفين يحس الواحد أو الوحدة ما يصير بسن النضج إلا إذا دخن أو شيش يصير كوووول نحمد الله على العقل وعسى الله لا يبتلينا و يشفيهم من هالسم

  4. مشكور على موضوعك واعتقد ان المشكلة هي الفراغ و البطاله وصار الواحد يدور اي شئ يشغل وقت فراغة

  5. وانا مع الاقلية التي لا زالت ترفض الشيشة والدخان الله يزيدنا ويكثرنا

  6. تسلم على موضوعك … بالفعل الشيشة شيء مسخرة والشباب طايحين فيها ,, الله يعينا على ايام المستقبل …. وللأسف ما عندي خبرة عنها نهائيا !!!!

  7. والله شي بيشرح الصدر تسلم اخي الله يوفقك وظلك هيك ما بشرب شيييييشة الله يعينك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ما ابي اشرب شيشة !!!!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول