مانشستر سيتي يتعادل مع تشيلسي في ملعب الاتحاد


تمكن نادي مانشستر سيتي من التعادل مع النادي اللندني تشيلسي، وإنهاء اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما، في المواجهة التي أقيمت على أرضية ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الانجليزي الممتاز.

 مانشستر سيتي و التعادل مع تشيلسي

مانشستر سيتي صاحب الأرض والضيافة بدء اللقاء بضغط كبير منذ البداية على تشيلسي في منطقته، ولكن لاعبي البلوز كانوا يدافعون بكل براعة، وأفشلوا جميع محاولات نادي مانشسر سيتي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

مانشستر سيتي

ومع انطلاق الشوط الثاني استطاع اللاعب الألماني البديل أندريه تشورليه من تسجيل الهدف الأول لتشيلسي في الدقيقة71، قبل أن يسجل البديل الأخر فرانك لامبرد في مرمى فريقه السابق تشلسي، معلناً التعادل لصالح مانشستر سيتي، لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكلاهما، ويكتفي الفريقين بالخروج بنقطة واحدة فقط.

وبذلك يبقى تشيلسي في الصدارة برصيد 13 نقطة، في حين حصل مانشستر سيتي على النقطة الثامنة في المركز السادس.

تشيلسي

إنتفض نادي ليسترسيتي وقلب الطاولة على رأس مانشستر يونايتيد وانتصر بنتيجة 5-3، في مباراة مجنونة كان متخلف بها ليسترسيتي بنتيجة 3-1، ليعود بعد هذه النتيجة ويضرب اليونايتيد بالخماسية التاريخية، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب ووكرز ستديوم.

ليسترسيتي و  مانشستر يونايتيد

منذ بداية الشوط الأول افتتح مانشستر يونايتيد التسجيل عن طريق فان بيرسي في الدقيقة 13 وبعدها بدقيقتين يحرز ديماريا الهدف الثاني لليونايتيد، وفي الدقيقة 17 يقلص اللاعب أولوا الفارق لصالح ليستر سيتي.

مانشستر يونايتيد

ومع بداية الشوط الثاني سجل اليونايتيد الهدف الثالث عن طريق هيريرا في الدقيقة 57، ليعتقد لاعبين اليونايتيد بأن المباراة انتهت لصالحهم عند هذه النتيجة، ولكن ليستر سيتي كانت له كلمة أخرى، وقام بالكشف عن قوة هائلة أمام اليونايتيد بدعم من عشاقه وجمهوره، ويقلب نتيجة المباراة لصالحه، وينتصر بنتيجة بخماسية مقابل ثلاثة أهداف.

حيث كانت الأهداف الأربعة التاريخية لفريق ليستر سيتي عن طريق ديفيد نوجنت في الدقيقة 62، كامبياسو في الدقيقة 64، جيمي فاردي في الدقيقة 79، واختتم أولوا الخماسية في الدقيقة 83.

ليستر سيتي

يسقط ليفربول من جديد في البريمرليج هذا العام أمام ويست هام يونايتيد بنتيجة 3-1 في المواجهة التي أقيمت على أرضية ملعب أبتون بارك، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الانجليزي الممتاز.

ليفربول

افتتح ويست هام التسجيل في الدقيقة الأولى من عمر الشوط الأول عن طريق وينستون ريد، وبعد هذا الهدف بخمس دقائق فقط عزز ديافرا ساخو الثنائية لصالح ويست هام يونايتيد، واستطاع رحيم سترلينج تقليص الفارق لصالح ليفربول في الدقيقة 26، وفي أخر دقائق المباراة يختتم ويست هام الثلاثية عن طريق اللاعب الفرنسي أملفيتانو.

sakho and valencia

وتعتبر هذه الخسارة هي الثالثة لفريق ليفربول في الدوري الانجليزي هذا العام، حيث لعب 5 مباريات انتصر في اثنتين وخسر في ثلاث، ليتجمد رصيده عند 6 نقاط فقط في المركز العاشر.

الدوري الانجليزي

تمكن أرسنال من حسم مواجهته مع أستون فيلا بثلاثية نظيفة جاءت في 6 دقائق فقط، ليحصل النادي اللندني على النقاط الثلاث كاملة من ملعب فيلا بارك، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الانجليزي.

أرسنال

إفتتح الألماني مسعود أوزيل التهديف في الدقيقة 32 بعد تلقيه تمريرة من المهاجم داني ويلبك ليسكنها ببراعة وهدوء في شباك أستون فيلا، وفي الدقيقة 34 يرد أوزيل الهدية لويلبك ليحرز الهدف الثاني لأرسنال، وبعده بدقيقتين يسجل لاعب أستون فيلا علي سيسوكو الهدف الثالث لأرسنال بالخطأ في مرماه.

وبذلك يحصل أرسنال على العلامة الكاملة في هذه المواجهة، ويصل إلى النقطة التاسعة في المركز الرابع مؤقتاً.

أرسنال 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مانشستر سيتي يتعادل مع تشيلسي في ملعب الاتحاد

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول