مانشستر سيتي في ملاقاة ويست برومتش والعودة للمنافسة على اللقب (6 صور)


اليوم الإثنين 21-04 إختتام الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، ولقاء وحيد الليلة لمانشستر سيتي في مواجهة وست بروميتش ألبيون، والتي يسعى من خلالها السيتي إلى العودة إلى الإنتصارات والفوز بالنقاط الثلاث هذه الليلة.

مانشستر سيتي

من استاد الاتحاد يسعى مانشستر سيتي بقيادة المدير الفنى التشيلى مانويل بيليجرينى إلى العودة للانتصارات بعدما حصد نقطة وحيدة فى آخر مباراتين له في الدوري الانجليزي، والتي كانت بهزيمة أمام ليفربول بنتيجة 2-3 ، ثم التعادل مع سندرلاند بهدفين لكل فريق فى مباراة كانت مؤجلة من الأسبوع الـ26 بالمسابقة.

الدوري الإنجليزي

ويمتلك السيتي في جعبته الآن 71 نقطة في المركز الثالث من الدوري الإنجليزي، والذي يتخلف عن ثاني الترتيب البلوز تشلسي بأربعة نقاط، وما زالت لديه مباراة مؤجلة، ويعتبر فوز السيتي بلقب هذا الموسم من البرميرليج بالأمر الصعب جداً في ظل التألق الكبير لليفربول والذي يحتل الصدارة برصيد 80 نقطة.

الدوري الإنجليزي

وفي لقاء صحفي أجراه المدرب مانويل بيليجريني الذي ما زال يتمسك بالأمل الضعيف في المنافسة على اللقب :” أنا أتوقع كلاً من ليفربول وتشلسي أن يفقدوا بعض النقاط في الجولات المقبلة ويجب علينا أن نحسم جميع مواجهاتنا القادمة من أجل الوصول للقب، وأن كل شئ وارد الحدوث، ومازال لقب البريميرليج في الملعب “.

الدوري الإنجليزي

ويعتمد السيتي الليلة على عنصر الأرض والجمهور في مواجهته أمام ويست برومتش ألبيون والخروج منتصراً والفوز بالنقاط الثلاث، أي إن السيتي سيدخل اللقاء بإسلوب هجومي معتماً على الهجمات المرتدة السريعة بواسطة أجويرو وديفيد سيلفا ودزيكو وغيرهم في الجانب الهجومي.

الدوري الإنجليزي

 ومن جهة أخرى يسعى وست بورميتش ألبيون صاحب المركز الـ16 برصيد 33 نقطة، للخروج ولو بنقطة واحدة من المباراة من أجل تفادى خطر الهبوط، خاصة أنه لا يبتعد إلا بمركزين فقط عن مراكز الهبوط الثلاثة.

الدوري الإنجليزي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مانشستر سيتي في ملاقاة ويست برومتش والعودة للمنافسة على اللقب (6 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول