مانشستر سيتي في اختبار صعب أمام توتنهام في قمة الجولة الثامنة


يعود الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج” للظهور من جديد، بعد نهاية الأسبوع الماضي الحافل بالمواجهات الدولية. وفي أولى مواجهات الجولة الثامنة يستضيف مانشستر سيتي نادي توتنهام في ملعب الاتحاد اليوم السبت 18 أكتوبر، ويحل تشيلسي المتصدر ضيفاً ثقيلاً على كرستال بالاس، ويستعد أرسنال لاستضافة هال سيتي في ملعب الإمارات.

مانشستر سيتي أجويرو ضد توتنهام

 يدخل أصحاب الأرض مانشستر سيتي وعيونهم على النقاط الثلاث وتقليص الفارق مع تشيلسي متصدر الترتيب الحالي للدوري الانجليزي، حيث يحتل السيتي المركز الثاني برصيد 14 نقطة، كانت من أربعة انتصارات وتعادلين وخسارة واحدة. فيما سيحاول توتنهام صاحب المركز السادس برصيد 11 نقطة، أن يحرج السيتي في ملعبه وبين جماهيره، خاصة أنه هو الآخر في منافسة كبيرة بين مانشستر يونايتيد صاحب المركز الرابع وسوانزي سيتي صاحب المركز الخامس واللذان يتساووا معه في عدد النقاط.

مانشستر سيتي 2

وفي المواجهة الأخرى يسعى المتصدر تشيلسي للظفر بالنقاط الثلاث كاملة، ومواصلة التألق والتشبث بالصدارة، علماً بأن البلوز بحوزتهم 19 نقطة في الصدارة دون أي خسارة، فقط تعادل وحيد في سبعة مواجهات. فيما يطمح كرستال بالاس لتقديم مباراة جيدة، وعدم قبول أن يكون لقمة سائغة أمام تشيلسي، ويحتل كرستال بالاس المركز ال15 برصيد 8 نقاط فقط.

تشيلسي كوستا فابرمقس

ويستعد أرسنال صاحب المركز الثامن برصيد 10 نقاط، لملاقاة هال سيتي صاحب المركز العاشر بـ 9 نقاط، وعلى الرغم من الخسارة المحبطة لأرسنال في الجولة السابقة أمام المتصدر تشيلسي في ستامفورد بريدج بثنائية نظيفة، إلا أن سيحاول الدخول لهذه المواجهة بتركيز عالي لتحقيق الفوز وتحسين مركزه في الترتيب العام.

أرسنال

وتستمر مواجهات الجولة الثامنة يوم الأحد 19 أكتوبر، عندما يحل ليفربول صاحب المركز التاسع ضيفاً على متذيل الترتيب كوينز بارك رينجرز بالمركز الأخير. وفي مواجهات يوم الاثنين يحل مانشستر يونايتيد ضيفاً على ويست برومتش ألبيون صاحب المركز الرابع عشر.

مانشستر يونايتيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مانشستر سيتي في اختبار صعب أمام توتنهام في قمة الجولة الثامنة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول