ماكس تطلق تشكيلتها لشتاء 2016 في كافة متاجرها في السعودية


ماكس تطلق تشكيلتها لشتاء 2016 في كافة متاجرها في السعودية

التشكيلة لهذا الموسم مستوحاة من موضة سبعينيات القرن الماضي ومتوفرة في جميع متاجر ماكس ال120 في السعودية

شعار ماكس

رياض، المملكة العربية السعودية، 10 أكتوبر، 2016: كشفت “ماكس” – أضخم علامة تجارية والأسرع نمواً في المنطقة- عن أحدث تشكيلة من الملابس لشتاء 2016 للرجال والنساء والأطفال. وتستلهم “ماكس” التشكيلة الجديدة من الموضة المعروفة في سبعينيات القرن الماضي، وهي تتوفر في جميع متاجر ماكس ال120 في المملكة العربية السعودية. وتبرز في المجموعة ملابس متنوعة الألوان تجسد نمط الملابس غير الرسمية في وقت النهار والكلاسيكية في الليل.
وقد تميزت تشكيلة ملابس النساء بأنها مريحة المظهر مقتبسة من روح الشتاء الجميلة، وتمزج بين الألوان البنية الغنية بمختلف درجاتها والألوان الترابية الصفراء والرمادية. كما تشتمل التشكيلة على اللون الأزرق الليلي الذي يضفي عليها مزيداً من الأناقة والجاذبية. كما يشهد هذا الموسم عودة موضة الطبقات، مع تنانير أطول تحت الركبة ملحقة بحزام عند الخصر بإطلالة كلاسيكية متميزة. بالإضافة إلى أننا نجد في هذه التشكيلة عدم دمج بين الإطلالة الرسمية وغير الرسمية، مع إضافات فاخرة متمثلة بالزخرفة ولون المعدن مما يضيف إطلالة مميزة للملابس النهارية.
وبالنسبة لملابس الرجال، فالملابس غير الرسمية تحمل الطابع القديم، وتمتاز تشكيلة هذا الموسم بالراحة حيث تواصل ماكس اتجاهها الذي اعتمدته في الموسمين الماضيين. والسمة الغالبة في تشكيلة الملابس للرجال تأتي باللونين البرونزي والأحمر المتقد. كما أن السمة الهامة في تشكيلة ملابس الرجال لهذا الموسم هو تشابه الألوان البنية المتدرجة مع الملابس النسائية. وتجسد التشكيلة مفهوم الملابس غير الرسمية حيث تزخر بطيف واسع من الألوان المتقدة مثل الخردلي والأخضر الزمردي التي تضفي تألقاً ساطعاً وحيوية.
أما مجموعة الأطفال لهذا الموسم، فتتميز بأشكال ممتعة باللون الأخضر بتدرجاته المختلفة. فهنالك الكثير من التفاصيل في الفساتين والبناطيل والتنانير المستلهمة من موضة خمسينيات القرن الماضي.

يمكنكم الحصول على تشكيلة ملابس ماكس لشتاء 2016 ابتداءً من اليوم في جميع متاجر ماكس في المملكة العربية السعودية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ماكس تطلق تشكيلتها لشتاء 2016 في كافة متاجرها في السعودية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول