ماكدونالدز تطلق أكبر صندوق غذاء في العالم


في خطوة لجذب أكبر عدد من الزبائن، أطلقت ماكدونالدز أستراليا مطعمًا متنقلًا في تصميم يشبه صندوق الغذاء الضخم “Lunch Box”. ويوجد هذا الصندوق الملون باللونين الأحمر والأصفر في “ساحة الاتحاد” في مالبورن. وسينطلق هذا الصندوق أيضًا إلى “غولد كوست”، وسيدني، وأديليد”، وبيرث ضمن أكبر صندوق غذائي في العالم. ويقدم المطعم المتنقل لفائف شريحة اللحم مجانًا ضمن جهود المطعم في التسويق للأصناف الجديدة من شرائح اللحم في القائمة.

صندوق غذاء ماكدونالدز

وتأتي جهود ماكدونالذز هذه لاستقطاب أكبر عدد من الزبائن حول العالم إذ صرحت الشركة بأن المبيعات العالمية انخفضت بنسبة 30% في الربع الثالث من العام. ويُعرف بأن “ماكدونالدز-أستراليا” واحدًا من من الأسواق الأربعة المضطربة إلى جانب ألمانيا، والولايات المتحدة، واليابان. وتحوم حول أكبر سلسلة مطاعم في العالم عدد من الأخبار السيئة التي تتناقلها وسائل الإعلام منذ فترة، والتي كان آخرها لحوم البقر والدجاج منتهية الصلاحية التي بيعت من مورد محلي إلى “ماكدونالدز- الصين”.

ماكدونالدز2

وفي محاولة من الشركة لاسترضاء الزبائن الذين بدأوا يديرون ظهورهم لها دعتهم لإطلاق استفساراتهم ضمن حملة “سؤالك، وطعامنا”. وكانت الشركة قد سمحت الشهر الماضي لوسائل الإعلام لدخول مصنعها للمرة الأولى، والتجول في أروقته تحقيقًا للشفافية مع الزبائن. تمتلك ماكدونالدز أكثر من 35,000 مطعم حول العالم، 81% حاصلة على الامتياز التجاري.

ماكدونالدز3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ماكدونالدز تطلق أكبر صندوق غذاء في العالم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول